اعلان

"الغرف التجارية": إقبال كثيف من المواطنين على معارض "أهلًا رمضان" بالمحافظات

قالت الغرف التجارية اليوم إن معارض اهلا رمضان التي تم افتتاحها بالامس سجلت اقبالا شديدا من المنواطنين،وسجلت مبيعات الشركات العارضة بالمعارض معدلات لم يسبق لها مثيل من قبل.

واضافت الغرف التجارية في بيان لها اليوم المعارض هذا العام تتم تحت رعاية الرئيس السييي ضمن خطة تخفيض الاسعار من خلال تكثيف المعروض من السلع بالاسواق، فضلا عن ان هذا العام يتم التوسع في اقامة المعارض الرمضانية وخاصة في الاماكن الاكثر احتياجا.

وسجلت اسعار كيلو السكر بمبلغ 9.5 جنيهات، وكليو الأرز7 جنيهات، وكليو الدقيق 5.5 جنيهات، وكيلو العدس الأصفر 18 جنيهًا، وكليو العدس بجبة 18 جنيهًا، كيلو فول التدميس 9 جنيهات، وكيلو الفول المدشوش 10 جنيهات، وزجاجة الزيت 700 ملي 12 جنيهًا، وعلبة السمنة كيلو 19 جنيهًا.

أما عن أسعارالجبن ومنتجات الألبان:" فيباع كليو الزبدة 25 جنيهًا، وكيلو الجبن الثلاجة 18 جنيهًا، وكيلو الجبن الأسطنبولي 18 جنيهًا، وكيلو الجبن البيضاء القديمة 34 جنيهًا، وربع كيلو الجبن الرومي الجديد 12 جنيهًا، وربع كيلو الجبن الرومي القديم 14 جنيهًا، وكيلو الزيتون الأخضر 16 جنيهًا، وكيلو الزيتون الأسود 15 جنيهًا.

وتباع لفة قمرالدين السوري الأصلي بسعر 12.5 جنيه، وقمر الدين الفاخر مشمش صافي بـسعر 18 جنيهًا، كما تقدم الشركه العامه لتجاره الجملة بالمعرض كيلو الفراخ البرازيلى بسعر 30 جنيه والأرز 7 جنيه والسكر 9 جنيهات ونصف، كما يتوفر في المعرض جميع أنواع الأسماك الطازجة والمجمدة مقدمة من أسماك الرضوان بأسعار مخفضة.

ومن الجدير بالذكر ان الغرف التجارية بالتعاون مع الحافظات قد دشنت بالامس الخميس معارض اهلا رمضان بالتعاون مع وزارة التموين والجهات المعنية بالمحافظات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
فيفا يعلن رسميا إيقاف قيد الزمالك 3 فترات بسبب خالد بوطيب