اعلان

التنمية المحلية في أسبوع.. الوزير يشدد على استرجاع أراضي الدولة.. وخطة لتنمية قناة السويس.. وافتتاح مركز تكنولوجي بدمياط

صورة ارشيفية

شهدت وزارة التنمية المحلية العديد من الأحداث خلال الأسبوع الماضي، على رأسها التشديد على استرداد الأراضي التابعة للدولة حيث أن مجلس المحافظين استعرض مجموعة من الموضوعات من بينها خطة تنمية قناة السويس، مشيرًا إلى أنه تم وضع خطة تنفيذية للأراضي التي تم التعدي عليها.

وأضاف الشريف، أن المحافظين طالبوا بحصر الأراضي المتعدى عليها، لافتًا إلى أن رئيس الوزراء وجه باجتماع يوم السبت المقبل للمحافظين للمتابعة التنفيذية لملف التعدي على الأراضي.

وأوضح خلال مؤتمر صحفي عقب انتهاء اجتماع مجلس المحافظين، أن الاجتماع أكد على تحديد حالة الطرق بكل محافظة ووضع خطة تنفيذية لرفع كفاءتها والتأكد من مطابقتها للمواصفات.

افتتاح مركز تكنولوجي

افتتح الدكتور هشام الشريف وزير التنمية المحلية، مركز التكنولوجي بمدينة فارسكور بدمياط، بالإضافة إلى زيارة عدة مدن أخرى بالمحافظة.

وكشف مصدر مطلع داخل ديوان عام محافظة دمياط، أن الزيارة تأتى فى إطار استعدادات المحافظة لاستقبال الزيارة الرئاسية المرتقبة، وأن هناك عدد من المشروعات سيتم افتتاحها تجريبيا لحين زيارة الرئيس السيسى المحافظة.

قرارات تعيين

أصدر الدكتور هشام الشريف وزير التنمية المحلية، قرارًا بتعيين اللواء محمد البنداري أمينًا عاما لوزارة التنمية المحلية، خلفًا للواء أحمد عبد المنعم، والأمين العام الجديد كان يتولى منصب سكرتير عام محافظة الإسكندرية.

كما أصدر الدكتور هشام الشريف، وزير التنمية المحلية، قرارًا رقم 213 لسنة 20177 بتعيين اللواء عبد الفتاح حمدي تمام عطية، من العاملين بالدرجة العالية سكرتير عام لمحافظة البحر الأحمر.

كما أصدر قرارًا رقم 214 لسنة 2017 بتعيين السيد عصام الدين أحمد عبد الحميد الليثى من العاملين بدرجة المدير العام في وظيفة سكرتير عام مساعد لمحافظة البحر الأحمر، نقلا من سكرتير عام مساعد محافظة سوهاج.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال واتحاد جدة في نصف نهائي كأس خادم الحرمين (لحظة بلحظة) |