اعلان

عضو مجلس "الصحفيين": دعوة وزير الداخلية لا تمثل النقابة

وزير الداخلية، اللواء مجدي عبدالغفار

علق محمود كامل، عضو مجلس نقابة الصحفيين، على زيارة وزير الداخلية، اللواء مجدي عبدالغفار، لمقر النقابة، بناء على الدعوة التي وجهها له نقيب الصحفيين عبدالمحسن سلامة.

وقال "كامل"، في تصريحات له: "الدعوة التي وجهها نقيب الصحفيين عبدالمحسن سلامة لوزير الداخلية لزيارة نقابة الصحفيين لا تمثل مجلس النقابة، لأن مجلس النقابة لم يجتمع لمناقشة هذا الأمر، خاصة وأن دعوة كهذه وبعد مرور أكثر من عام على جريمة اقتحام الداخلية لمبنى النقابة، وانتهاكها لقانون النقابة وللدستور دون مساءلة قانونية، وفي عهد نفس الوزير، تحتاج إلى مناقشة مستفيضة داخل مؤسسة النقابة التي تمثل كل الصحفيين، بالرغم من أنها مرفوضة شكلا ومضمونا من قبل أن تناقش".

وأوضح: "وفقا لرؤيتي للحفاظ على كرامة هذا الكيان الذي يمثلنا جميعا، كان من الأولى بالنقيب توجيه الدعوة لتكريم أسر شهداء الشرطة وشهداء الجيش وشهداء الثورة وشهداء الإرهاب من المدنيين، كل التقدير والتحية لأرواح كل شهداء الوطن فهم الأبقى من أية مناصب زائلة".

وكان نقيب الصحفيين عبد المحسن سلامة، دعا اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية، لزيارة النقابة، مما أثار استياء أعضاء المجلس، والجمعية العمومية، خاصة وأن النقابة كانت تقدمت ببلاغ ضد وزير الداخلية، في قضية اقتحام النقابة، لم تنته منها التحقيات حتى الآن.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بلينكن: بوتين أراد محو أوكرانيا من الخريطة العالمية وفشل في مخططه