اعلان

إزالة 450 فدان تعدِ على أملاك الدولة فى سوهاج

واصلت الوحدات المحلية للمراكز ومدن محافظة سوهاج، حملاتها الأمنية لإزالو التعديات على أراض الدولة، حيث تمكنت اليوم السبت الوحدة المحلية لمركز ومدينة جهينة غرب سوهاج من إزالة التعديات على مساحة 118 فدان وكذلك 2391 متر بناء بالبلوك والأسمنت، بينما تم فى ومدينة ساقلتة شرق سوهاج، إزلة 5 حالات إزالة للتعديات على أراضى أملاك الدولة بقرية الجلاوية على مساحة 2500.

وفى مركز ومدينة أخميم تمكنت الوحدة المحلية بالتعاون مع الجهات الأمنية من إزالة التعديات على مساحة 25 فدان من أراضى أملاك الدولة، داخل وخارج زمام مركز أخميم.

وبمدينة المنشاه جنوب سوهاج، تم تنفيذ 74 قرار إزالة لتعديات على أملاك الدولة بمركز المنشاه والقرى التابعة له بمساحة 29345 متر مربع، وتم حصر 1612 فدان من الأراضى أملاك الدولة خارج زمام مركز المنشاه.

بينما قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة جهينة غرب سوهاج، بحملة مكبرة لإزلة التعديات على أراض أملاك الدولة بمساحة 100 فدان.

وفى قرية الأحايوة بمركز أخميم، تم استرداد٢٢ فدان أرض ملك مشروع الدواجن "ب"، وتم تسليم الأرض لمدير المزرعة للحفاظ عليها، وفى مراكز طهطا وطما والمراغة شمال سوهاج، تم أزالة 150 حالة تعدى على الأراضى أملاك الدولة على مساحة 249 فدان.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصادر: البيان الختامي لقمة البحرين يشدد على رفض تهجير الفلسطينيين