اعلان

حبس صاحب محل ملابس يتاجر في العملات الأجنبية بعابدين

صورة أرشيفية

أمرت نيابة عابدين، برئاسة المستشار محمد بدوي، اليوم السبت، بحبس صاحب محل، لاتجاره فى العملات الأجنبية وبصحبته 3 من عملائه بمنطقة عابدين 4 أيام على ذمة التحقيق.

كانت قد وردت معلومات لضباط إدارة مكافحة جرائم الأموال العامة مفادها أن أشرف صالح، 52 سنة، صاحب محل ملابس، يزاول نشاطًا غير مشروع في مجال الاتجار بالنقد الأجنبي خارج السوق المصرفية، متخذًا من المحل ملكه مكانًا لتجارته غير المشروعة.

بإجراء التحريات تبين صحة ما ورد من معلومات، وبإعداد الأكمنة اللازمة أسفرت عن ضبطه داخل المحل ملكة وضبط بحوزته على 10 آلاف دولار أمريكي و310 ألف جنيه مصري، كما ضبط بصحبته 3 من عملائه وهم كل من الأمين ع، "سوداني الجنسية "29 سنة، حاصل على ليسانس حقوق عقب قيامه باستبدال مبلغ 700 دولار أمريكي مقابل مبلغ 13 ألف جنيه مصري، وسيف الدين ي، سوداني الجنسية "18 سنة، عامل عقب قيامه باستبدال مبلغ 150 دولارا أمريكيا مقابل مبلغ 3600 جنيه، وعبدالسلام م، "سوداني الجنسية"، 18 سنة، عامل عقب قيامه باستبدال مبلغ 100 دولار أمريكي مقابل مبلغ 2500 جنيه مصري.

بمواجهته اعترف بحيازته للمبالغ المالية المضبوطة بقصد الاتجار بالنقد الأجنبي خارج السوق المصرفية، وبمواجهة باقي العملاء أيدوا ما جاء بأقواله، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وجار العرض على النيابة العامة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الزمالك يتسلح بالكونفدرالية لحل أزمة إيقاف القيد بسبب خالد بوطيب (خاص)