اعلان

النيابة تنتهي من معاينة موقع إصابة الطالب "يوسف" بميدان الحصري بأكتوبر

انتهت نيابة أول أكتوبر برئاسة المستشار محمد يسرى، من معاينة الموقع الذى أصيب فيه الطالب "يوسف" بطلقة طائشة فى الرأس، واستمعت خلال المعاينة لأقوال عدد من شهود العيان وأصحاب المحال التجارية المحيطة بمكان الواقعة، للوقوف على ظروف وملابسات إصابته، كما أمرت بتفريغ كاميرات المراقبة بميدان الحصرى لتحديد مصدر إطلاق النيران.

استمعت النيابة لأقوال عدد من زملاء " يوسف" والذين كانوا معه أثناء الواقعة، وأفادوا أنهم أثناء وجوده برفقتهم أمام أحد المطاعم الشهيرة، بميدان الحصرى بأكتوبر، فوجئوا بسقوطه أرضًا، واعتقدوا في بداية الأمر أنها مجرد دعابة منه، لكنهم شاهدوا دماء تنزف من رأسه فنقلوه إلى مستشفى 6 أكتوبر الجامعى لإسعافه.

كان مصدر أمنى بمديرية أم الجيزة، ذكر أنه تم الاستماع لأقوال عدد من أصحاب المحلات المحيطة بمكان الحادث، وفحص كاميرات المراقبة الخاصة بالمحلات، فى محاولة للتوصل لهوية مطلق النيران، مضيفا أن أسرة الطفل لم توجه اتهاما لأحد بالتسبب فى إصابة الطفل.

كان قسم شرطة أول أكتوبر، تلقى بلاغا يفيد إصابة طفل يدعى "يوسف" يبلغ من العمر 13 عاما، بطلق نارى أثناء تواجده بميدان الحصرى فى أكتوبر، وتم نقل المصاب إلى المستشفى لتلقى العلاج، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً