اعلان

3 أسباب ترجح كفة الزمالك أمام أهلي طرابلس

صورة ارشيفية

يتأهب الجميع مباراة الزمالك أمام أهلي طرابلس، والتي ستقام مساء الثلاثاء، على ملعب الطيب المهيري بمدينة صفاقس التونسية، ضمن منافسات الجولة الثانية بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وللمباراة أهمية كبيرة لأبناء ميت عقبة والجماهير البيضاء، نظرًا لعدد من الأسباب يستعرض "أهل مصر" 3 منها عبر السطور التالية.

-صحوة الفريق:

يعيش أبناء الزمالك حالة معنوية مرتفعة، بعد صحوة الفريق في المباريات الأخيرة، والفوز على كابس يونايتد الزيمبابوي بالجولة الأولى بدور الـ16 بالبطولة الإفريقية، وبعدها فريق وادي دجلة بالدوري قبل السفر إلى تونس لمواجهة الفريق الليبي.

-ضياع الدوري:

يعد ضياع بطولة الدوري المحلي أكبر دافع لأبناء الكتيبة البيضاء، حيث عاهد جميع اللاعبين والجهاز الفني على بذل أكبر جهد لمصالحة الجماهير والفوز بالبطولة الإفريقية لضمان المشاركة في الموسم المقبل، بعد التأكيد صعوبة المنافسة، حيث تأتي أهمية تلك المباراة والفوز بالنقاط الثلاثة لتسهيل مهمة الصعود للدور التالي.

-عنصر الجماهير:

تقام المباراة على أرض محايدة بتونس، نظرا للأوضاع بليبيا، حيث تعتبر تلك النقطة في صالح الزمالك، نظرا لقلة قوة الجماهير الليبية وعدم خوض المباراة على أراضيها، رغم أن المباراة متوقع أن يحضرها 3 آلاف مشجع من أصل 22 ألف وهو سعة الاستاد، حيث أن الأعداء المتوقعة لم تكن مؤثرة على أبناء ميت عقبة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً