اعلان

انفراد.. كاميرا" أهل مصر" تكشف عن كواليس " أبو زعيزع يتحدي خوفو " (فيديو)

احتفل أبطال مسلسل "أبو زعيزع يتحدى خوفو" الأحد، ببداية تسجيل المسلسل الإذاعي، وذلك بإذاعة القاهرة الكبرى.

وتحدث الفنان أحمد بدير لـ "أهل مصر"، عن العمل قائلًا، إنه من نوع الأعمال الكوميدية التي لها هدف وقيمة، وتحاول حل مشاكل المجتمع ومصر، مصيفًا أن ما شجعه على المشاركة فيه هو الكاتب العظيم محمد السيد عيد، كاتب هذا العمل وهذا ليس التعاون الأول بينهما حيث تعاونا في " الزيني بركات".

وقالت الفنانة اللبنانية مادلين طبر، إن "أبو زعيزع يتحدي خوفو"، عمل كوميدي يعالج المجتمع من خلال انتقادات ساخرة لوضعنا الحالي، الذي تدهور.

وتابعت: "المؤلف محمد السيد عيد رجل له كلمة وله مواقف وتمنيت أن أعمل معه ومع المخرج المتميز أمجدأبوطالب".

بدوره قال المؤلف الكبير محمد السيد عيد، إنه سعيد بهذا العمل للغاية خاصة أنه يغير جلده من خلال عمل كوميدي يتناول قضايا مرتبطة بحياتنا اليومية، على عكس أعماله السابقة من أبرزها "الزيني بركات".

وتحدث المخرج أمجد أبو طالب، عن المسلسل قائلًا، إنه سعيد بالعمل مع مجموعة كبيرة من نجوم الفن والإذاعة والتعاون أيضا مع الكاتب الكبير محمد السيد عيد، من خلال عمل من المقرر عرضه بالموسم الرمضاني علي مدار ٣٠ حلقة، تعرض لمدة ٥ دقائق.

وتدور أحداث المسلسل الإذاعي " أبو زعيزع يتحدي خوفو " في إطار كاريكاتيرى كوميدى، من خلال عودة الملك خوفو مرة آخري بعد آلالاف السنوات، ويسلط الضوء على أهم القضايا الشائكة فى حياتنا المعاصرة.

"أبو زعيزع يتحدي خوفو " بطولة أحمد بدير، مادلين طبر، محمد الصاوي، هشام جمعة، إيمان إمام، مجدي إدريس، من تأليف محمد السيد عيد وإخراج أمجد أبو طالب، ومن المقرر عرضة بالموسم الرمضاني لهذا العام على موجة ردايو القاهرة الكبرى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والتعاون (3-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جوووووول الثالث للزعيم