اعلان

"نور الدين": الشو الإعلامي لـ"أهلًا رمضان" انتهي في اليوم الأول

الدكتور نادر نورالدين، المستشار السابق لوزير التموين

قال الدكتور نادر نورالدين، المستشار السابق لوزير التموين والتجارة الداخلية، إن الوجه الحقيقي لخلفيات وأهداف معرض "أهلا رمضان" المفتتح بالأمس، يظهر في اليوم الثاني لافتتاح المعرض.

وأضاف نور الدين في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، أن اليوم الأول، شهد وفرة نسبية للسلع وانخفاض للأسعار، وإن لم يكن على المستوى المطلوب، إلا أنه في الساعات الأولى، ومع افتتاح رئيس الوزراء شهد المعرض زحام رهيب من المواطنين، مع أنهم يعلمون أن المعرض مستمر لأربعة أيام قادمة.

ولفت نور الدين إلى أنهم يعلمون أيضا أن اليوم الأول هو للشو الإعلامي، وما يتبعه من كاميرات وصحافة وغيرها من وسائل الإعلام، التي احتفت بالمعرض على مدار أكثر من شهر للترويج وبعدها ينفض المولد.

وأشار نور الدين، إلى أنه بطبيعة الحال اختفت أغلب السلع الأساسية من المعرض، ولم يتبقى غير الكماليات والتي يمكن للمواطن البسيط الاستغناء عنها بسهولة.

وتابع، أما الأسعار فقد أشار كل من في المعرض إلى أن الأسعار أغلى من مثيلاتها في الخارج أو على الأقل لا تختلف وأن مايحدث مجرد شو إعلامي.

ومن الجدير بالذكر أن رئيس الوزراء ووزير التموين، افتتحا بالأمس، معرض "أهلا رمضان"، والذي يستمر على مدار أربعة أيام، وحتى 6 من الشهر الجاري لبيع السلع الغذائية والرمضانية بأسعار مخفضة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر أمنى يوضح حقيقة زيادة أسعار وثائق الأحوال المدنية