اعلان
اعلان

نجوى كرم "عروسة" في حفل زفاف بإطلالة بيضاء مميزة (صور)

كتب : صلاح حسن

حلّت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم، ضيفةً على الحلقة الأخيرة من برنامج "هيدا حكي"، في موسمه الرابع الذي يقدمه النجم عادل كرم، عبر قناة ام تي في اللبنانية.

ودخلت نجوى كرم، إلى إستوديو "هيدا حكي"، وهي تردد أغنيتها الجديدة "قمر العشاق"، وتواجد العديد من جمهورها اللبناني للإحتفال معها بألبومها الجديد "منّي إلك".

في بداية اللقاء تحدّثت نجوى كرم، عن المرأة اللبنانية والعربية مؤكدًة أنها تفتخر بأنها لبنانية وعربية، بعدها عبّرت عن سعادتها بالنجاح الذي حققته في مهرجان "موازين"، منذ لحظة وصولها إلى أرض المغرب والإستقبال الحافل الذي كان في إنتظارها من الجمهور ومحبّيها وكشفت عن حادثة وقعت مع فريق عملها حيث تأخرت حقائب الجميع بالوصول يومًا كاملًا.

وعن مشاركتها في برنامج "أرابز جوت تالنت"، في موسمه الخامس تحدّثت نجوى كرم، عن الفتاة الأردنية التي فازت باللقب بعد منافسة طويلة شهد عليها جمهور الوطن العربي معبّرًة عن إعجابها الكبير بموهبتها وبعدها شاركت نجوى كرم، عادل كرم، في لجنة تحكيم "هيدا حكيز جوت تالنت"، فإستقبلا عناصر حلقات "هيدا حكي"، علي أسبرين، شادي الناشف وأديل في فقرة طريفة إشتعلت بها أجواء الإستوديو.

وحول شائعة الزواج التي لاحقتها خلال الأيام الماضية أشارت نجوى كرم، إلى أنها مع كل عمل جديد تقوم بطرحه يحاول بعض الأشخاص تشتيت تركيز الجمهور عنه بأخبار لا تمتّ للحقيقة بصلة وختمت الموضوع مؤكدًة أنها حين تقدم على خطوة الزواج ستكون أوّل من يعلن عن الموضوع.

وحول ألبومها الجديد كشفت نجوى كرم، أنها تقول "منّي إلك"، لشقيقها المرحوم الحاج نقولا كرم، وأضافت أن الأسلوب الذي إعتمدته في طرح الأغنيات التي تضمنها العمل كان فكرته منوهةً أنه يتطلّب قلبًا قويًا وكرمًا يصعب على أكبر شركات الإنتاج.

وأكّدت نجوى كرم، أن علاقتها بالجمهور مميّزة جدًا ووصفت محبّيها بالمرآة التي تعكس نجاحها ونوّه بعدها عادل كرم، على عدد معجبيها الذي تخطى ملايين المتابعين من كل أنحاء العالم عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي كافّة ثم إستعرض البرنامج مجموعة من تغريداتها العفوية الطريفة.

وعبّرت كرم، خلال الحلقة عن تعلّقها بأرض الوطن والتقاليد اللبنانية ومنها "الدبكة"، التي كان لافتًا أنها قدّمتها في إستوديو البرنامج بمشاركة عادل كرم، وأبناء أشقائها والجمهور.

وإستضاف برنامج "هيدا حكي"، وقناة "ام تي في"، الفنان سليم سلامة، والفنان وسام الأمير، اللذين شاركا نجوى كرم، في صناعة ألبوم "منّي إلك"، وتحدّث كل منهما عن ميزة التعاون معها وأسلوبها المميز في تقديم الكلمة واللّحن.

وأشارت شمس الأغنية اللبنانية، إلى أن أغلى ما يتمتّع به الإنسان هي الكرامة وأشارت أنها دفعت ثمن الشهرة غاليًا معبّرًة عن إشتياقها الكبير لشقيقها الذي سرقته منها الحياة.

ولم تخفي نجوى كرم، أن رهبة المسرح لا تزال ترافقها قبل صعودها على أي مسرح وقالت: "لأني من أوّل يوم قررت أكون فنانة"، وقدّمت خلال الحلقة مجموعة كبيرة من أغنيات ألبومها الجديد ومنها "الدّني تحدّيت، تعا بورد بقلبي، الله يحرقلك قلبك، على نوم عيني"، إلى جانب أغاني مميزة طرحتها في مسيرتها الفنية ومنها "هيدا حكي، وخليني شوفك بالليل".

وتميّزت إطلالة نجوى كرم، في البرنامج باللون الأبيض الذي رافق كل تفاصيل الحلقة من فستانها وديكور الإستوديو والورود البيضاء التي زيّنت الإستوديو، وكشفت للمرّة الأولى عن أغنية جديدة أطلقت البرومو الخاص بها من قناة ام تي في.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لأول مرة.. أهالي الجنود الإسرائيليين الأسرى يجتمعون اليوم مع نتنياهو