اعلان

التفاصيل الكاملة لامرأة جمعت بين زوجين في قليوب

اتهم محامي زوجته بالخيانة وجمعها بين زوجين فى قليوب، وذلك بحسب كان بلاغ ورد لمركز قليوب من كل من وائل عيد حرباوى 34 سنة محامى، ومقيم ترسا – دائرة مركز طوخ، وعيد حرباوى "والد الأول" سن 55 نقاش ومقيم مدينة نصر - القاهرة، مصاب بكدمه بالأنف، بتضررهما من المدعو عزت محمد 31 سنة خفير نظامى من قوة المركز ومقيم سنديون – دائرة المركز، لقيامه بالتعدى عليهما بالضرب وإحداث إصابه الثاني.

وأضاف الأول، أنه تعرف على المشكو في حقه منذ فترة، وقام باستضافته بمنزله وتعرف على زوجته المدعوة ياسمين م 30 سنة ربة منزل ومقيمة ذات العنوان، وبتاريخ 3 الجارى ولدى عودته لمنزله اكتشف غياب زوجته، فقام بالبحث في هاتفها المحمول فوجد اتصال صادر منها للمشكو في حقه، ولدى توجهه هو ووالده لمنزل المشكو في حقه، تبين له وجود زوجته وبصحبتها نجله المدعو عبدالرحمن وائل عيد سن 4 سنوات، فأخبره المشكو في حقه أنه قام بالزواج منها عرفيا.

وأثناء ذلك، حدثت بينهما مشادة كلامية، تطورت لمشاجرة تعدى خلالها المشكو في حقه عليهما بالضرب وإحداث إصابة الثاني.

تلقى اللواء أنور سعيد، مدير أمن القليوبية إخطارا بالواقعة، وباستدعاء المشكو في حقه، أنكر قيامه بالتعدى عليهما بالضرب وإحداث إصابة الثاني، وأضاف أن زوجة المبلغ حضرت إليه وبرفقتها نجلها منذ فترة، وقررت بقيام زوجها بتطليقها، وقدمت قسيمة طلاق مؤرخة بتاريخ 1012010 برقم 73779، وطلبت منه رعايتها فقام بالزواج منها عرفيًا بتاريخ 6 الجارى، واليوم حضر المبلغين لمنزله وتعديا عليه بالسب والشتم، وقام الأول بخطف حافظة نقوده وبداخلها بعض الأوراق الخاصة ومبلغ مالى 400 جنيه.

وتمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط المشكو في حقها، وبمواجهتها أيدت ماجاء بأقوال المشكو في حقه، وأضافت أنها أخفت عنه بقيام زوجها بردها، وأنها لاتزال بعصمته.

وبسؤال الأول عما جاء بأقوال المشكو في حقه، أنكر مانسب إليه، واتهم زوجته بالزنا والجمع بين زوجين، حيث إنه قام بتطليقها بتاريخ 1012010م وردها لعصمته مره أخرى بتاريخ 2062010م.

جارى اتخاذ الإجراءات التأديبية، حيال الخفير المذكور، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 11774 جنح مركز قليوب لسنة 2017م.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وبرايتون (2-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جوووووووووووووول فودين