اعلان
اعلان

غلق موقع الجزيرة.. وسعوديون حجب منابع الإرهاب تحقق

كتب : سها صلاح

تداول رواد موقع التدوينات الصغيرة "تويتر"، فى المملكة العربية السعودية صورة للرسالة الموحدة التى تظهر لهم عقب حجب مواقع قنوات الجزيرة والصحف القطرية فى السعودية،وتقول الرسالة :" عفوا، الموقع مخالف لأنظمة وزارة الثقافه والإعلام".

عبر مغردون سعوديون عن سعادتهم بهذا القرار، مؤكدين أن هذه الخطوة جاءت متأخرة كثيرا فكان يجب منذ عدة سنوات حجب هذه القنوات المضللة والكاذبة "على حد وصفهم".

فقال حساب باسم حسام الدوسرى: "المفروض الحجب من زمان ولكن الصبر نفذ مع دولة تبى الفتن"، كما كتب حساب آخر باسم وائل :" قالها الأمير عبدالرحمن بن مساعد: الجزيرة دولة مغمورة صغيرة كبرت وصارت قناة".

وكتب ماجد الزهرانى :" المفروض تنحجب من سنين"، وكتب عمر :" حجب منابع الإرهاب والتى تمرر أجندتهم تحقق ولله حمد وعلى المتخاذلين والمدافعين عن التصريحات مراجعة مواقفهم".

وقال عبد الله الفريدى :" اليوم ليس يوم الحياد وليست أراء تُحترم أو عدمها اليوم يجب على كل سعودى الوقوف بجانب وطنه ضد من يكيد للمملكة".

يذكر أن قالت قناة العربية، أكدت أن الجهات المختصة فى السعودية حجبت، اليوم الأربعاء، مواقع قنوات الجزيرة القطرية، ومواقع الصحف القطرية، وذلك بسبب تصريحات أمير قطر، أمس الثلاثاء، التى نقلتها وكالة الأنباء القطرية "قنا" ومواقف الدوحة من دعم الجماعات المتطرفة والتحريض على الأحداث فى البحرين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: إدارة بايدن تدرك أن نتنياهو لا يستطيع قيادة إسرائيل