اعلان

محافظ السويس: إزالة 75% من التعديات على أراضي الدولة

أعلن اللواء أحمد حامد، محافظ السويس، أن نسبة المستهدف من إزالة التعديات على أراضي الدولة بالمحافظة بلغت 75% تقريبًا من حجم التعديات التي تزيد عن 12.3 ألف فدان على مستوى الأحياء الخمسة.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقد بقاعة الاجتماعات بديوان عام المحافظة بحضور كل من اللواء دكتور مصطفى شحاته مدير الأمن واللواء شكري سرحان السكرتير العام للمحافظة، وخالد سعداوي السكرتير العام المساعد ورئيس لجنة استرداد الأراضي والعميد هيثم البوهي ممثلا للرقابة الإدارية.

وكلف حامد؛ مدير إدارة الأزمات بالمحافظة بإعداد تقرير تفصيلي عن أي موضوعات عالقة ومنها مشكلة أرض اللاجون بحي السويس وحي الجناين وعرضه مساء اليوم، لاتخاذ القرار المناسب.

كما أعلن المحافظ عن عقد مؤتمر موسع يحضره القيادات العسكرية والأمنية والتنفيذية والرقابية الأسبوع المقبل، لعرض نتائج وحصاد لجنة استرداد الأراضي التي بدأت عملها في 16 مايو وينتهي يوم 31 من نفس الشهر، تنفيذا لقرار الرئيس عبد الفتاح السيسي بإزالة التعديات على أراضي الدولة وعودة حق الشعب للشعب.

وتعهد المحافظ بمحاسبة مسئولي الأملاك بالأحياء والقطاعات المختلفة في حالة وجود أي حالات تعد، مؤكدًا على إزالة الإشغال فورا وتحويل المتعدي للنيابة العامة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً