اعلان

"طارق محمود": تصريحات "تميم" كشفت عن وجه قطر الداعم للإرهاب

طارق محمود، المحامي بالنقض والدستورية العليا

أكد طارق محمود، المحامي بالنقض والدستورية العليا، أن تصريحات أمير قطر المسيئة إلي مصر والسعودية والإمارات والبحرين كشفت عن الوجه الإرهابي لهذه الإمارة، مؤكدًا أن قطر أصبحت مأوى لقيادات الإخوان الإرهابية وأنها تقدم دعمًا ماديًا ولوجيستيًا للتنظيمات الإرهابية خاصة جبهة النصرة الإرهابية وحركة طالبان وتنظيم الإخوان.

وأشار محمود، في تصريحات خاصة، إلي أن سياسات قطر تهدف لشق الصف العربي، ومن المتوقع أن تتخذ دول مجلس التعاون الخليجي إجراءات رادعة ضد قطر بعد تلك التصريحات تأتي في مقدمتها سحب سفراء دول المجلس من قطر وتوقيع عقوبات اقتصادية عليها ردًا على الإساءات الصادرة من أمير قطر للدول العربية الكبرى.

وأضاف أن التصريحات الأخيرة لتميم أكدت الاتهامات التي وجهتها مصر لتلك الإمارة بدعم الإرهاب وتورطها في تقديم الدعم المادي وتوفير الغطاء السياسي لجماعات إرهابية.

يذكر أنه سبق وقد تقدم طارق محمود، المحامي، ببلاغ لنيابات استئناف الإسكندرية حمل رقم 2121 لسنة 2017 ضد تميم بن حمد، أمير قطر، اتهمه بارتكاب جريمتي تفجير كنيستي مارجرجس بطنطا والمرقسية بالإسكندرية.

كما أقام أيضًا دعوى قضائية رقم 17763 لسنة 71 قضائية أمام محكمة القضاء الإداري بالإسكندرية طالب فيها بإصدار قرار بطرد السفير القطري من مصر واتهمها باتخاذ سياسات معادية ضد الدولة المصرية منذ ثورة 30 يونيو والتي أطاحت بالنظام الإخواني الإرهابي عن حكم مصر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً