اعلان
اعلان

نادية الجندي تعترض على عرض حلقتها في "رامز تحت الأرض" (صورة)

كتب : صلاح حسن

أكدت الفنانة نادية الجندي، أن الفنان رامز جلال، كان يحاول استضافتها في برامج المقالب السابقة، مشيرًة إلى أنها كانت تكتشف أن المقلب مدبر في اللحظات الأخيرة.

ولكن عقب ظهورها في برومو برنامج "رامز تحت الأرض"، الذي يقدمه رامز جلال، في رمضان المقبل، أوضحت أن الإعلامي اللبناني نيشان، هو الذي أوقع بها في هذه المرة، حيث تلقت اتصالًا هاتفيًا منه لتصوير برنامج جديد في أبو ظبي، فوافقت خاصًة انها كانت نجمة برنامجه السابق "أنا والعسل"، لكنها اكتشفت في النهاية أنه مقلب مدبر من رامز جلال.

وتابعت "الجندي"، تفاصيل ما حدث معها من خلال حسابها عبر "إنستجرام"، "هناك تم عمل المقلب من رامز جلال وكنت معترضة جدًا في الأول بعد المقلب وانفعلت وطالبت بإيقافها وعدم عرضها ولكن بعد ما هديت من الصدمة فكرت لقيت أنها مغامرة جديدة علّيا وجمهوري عمره ما شافني في حاجة زي كده وللحقيقة وشهادة حق العمل معمول على أعلى مستوى في التكنيك والإبهار ومجهود مبذول من جميع العاملين فيه وبالنسبة ليا مغامرة غريبة وجديدة فى حياتي لم أتعرض لها من قبل".

وأتمت: مع العلم تم تسجيل الحلقة في بداية البرنامج وفى بداية تسجيل حلقاته قبل ما يثار حوله أي جدل الفترة الماضية وكل سنة وأنتم طيبين".

جدير بالذكر أن برنامج "رامز تحت الأرض"، تبدأ أولى حلقاته السبت المقبل، على شاشات MBC مصر ولمدة ٣٠ يومًا خلال شهر رمضان.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً