اعلان

المحامين: البدء فى بناء المبنى الجديد فى أول رمضان

النقابة العامة للمحامين
النقابة العامة للمحامين

تبدأ النقابة العامة للمحامين، بالتعاون مع الهيئة القومية للانتاج الحربي التابعة لوزارة الإنتاج الحربي، وعقب الحصول على التراخيص اللازمة للتنفيذ لبناء الصرح الجديد لمبني النقابة، مع أول إسبوع من شهر رمضان، تحت إشراف سامح عاشور نقيب المحامين.

قال أبو بكر ضوة الأمين العام المساعد لنقابة المحامين، أنه تم اليوم غلق باب نقابة المحامين المطل على شارع عبد الخالق ثروت وفتح الباب المطل على شارع رمسيس، حيث تم حضور آلة جس التربة لتصنيف نوع التربة وتحديد نسبة الرطوبة للتأكد من صحة البناء، حيث أنه سيتم البدء في عمليات الحفر والبناء بداية الأسبوع المقبل، بالتنيسق والإشراف مع المكتب الاستشارى الهندسي بالنقابة العامة.

لفت ضوة إلى أن مساحة الأرض المخصصة للبناء التى تبلغ 3000 متر تقريبا، لتشييد مبني مكون من 7 أدوار يحتوي على قاعات للمؤتمرات ومطاعم واستراحات علاوة على تخصيص أماكن للشهر العقاري وسجل مدني لاستخراج كافة الأوراق من البطاقات وشهادات الميلاد، بالاضافة إلى معهد المحاماة ووجود بعض المقرات الخاصة بإلقاء المحاضرات.

وأوضح الضوة أن سيتم تزويد المبنى بجميع شبكات الحاسب الآلي والتواصل مع كافة الإدارات ضمانا لتسجيل بيانات للمحامي فى أسرع وقت، حرصًا على تقديم أفضل خدمات تليق بالمحامين.

وواصل الضوة قائلًا، ذلك يأتي ردًا على ما يردده البعض ويبثه من إشاعات تتعلق بأن المترو، كان يعيق بناء المبنى الجديد، حيث شدد نقيب المحامين، على أن مبنى النقابة بعيد عن حرم مترو الأنفاق، وإلًا كان تأثر أو انهار عند إنشاء المترو.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً