اعلان

فضيحة.. ضحالة ثقافة النجوم وراء رعبهم من سحلية رامز جلال

طرح الفنان رامز جلال برومو برنامجه" رامز تحت الأرض" ولاقي البرومو مشاهدة عالية منذ طرحه علي موقع الفيديوهات العالمي" يوتيوب"، وظهر في برومو البرنامج سحلية ضخمة يكون بداخلها رامز جلال يثير من خلالها رعب ضحاياه من النجوم.

السحلية في شكلها مرعب للغاية.. وبالبحث عنها تم الكشف عن معلومات في غاية الإثارة والغرابة، وهذه المعلومات تكشف مدى ضحالة النجوم، أو أنهم علي علم بالمقلب لذلك أصابهم الرعب والخوف من هذه السحلية التي تدعي" تنين كومودو".

"سحلية رامز جلال تدعي "تنين كومودو"، طولها حوالي 3 أمتار، ووزنها يصل إلى 140 كيلو جراما وتعد من أضخم أنواع السحالي البرمائية؛ إذ تعيش في جزر وغابات وشواطئ وسط إندونسيا فقط، وليس في الصحراء كما ظهرت بالبرنامج، وهذا يكشف عن مدى ضحالة ثقافة النجوم، ولو البعض علم معلومات بسيطة عن هذا الحيوان المهدد بالانقراض لاكتشف أن الأمر خدعة، وإذا تناولنا الأمر من وجهة نظر أخرى لاكتشفنا أن النجوم يعلمون بهذا المقلب لذلك ظهر الرعب بطريقة تمثيلية عندما شاهدوا هذا الحيوان النادر الوجود، وإن وجد فلن يوجد في الصحراء.

"كومودو" من السحالي المهددة بالانقراض، ويحتوي فمها على 65 نوعًا من البكتريا التي تستخدمها في تسميم فريستها؛ تمهيدًا لافتراسها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي (0-0) في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي (لحظة بلحظة) | ضغط من تشيلسي