اعلان

بالأسماء.. أشهر الهاربين من أندية الدوري المصري (تقرير)

المهاجم الايفواري سليمان كوليبالي

غاب المهاجم الايفواري سليمان كوليبالي، عن مران الفريق صباح الْيَوْمَ، وحاول مدير الكرة سيد عبد الحفيظ الوصول إلى اللاعب لكنه أغلق هاتفه وتبين أنه سافر إليّ لندن دون إخطار الجهاز الفني.

وقرر الجهاز الفني توقيع غرامة مالية كبيرة على اللاعب وعرضه للبيع لسفره دون الحصول على إدن من مدير الكرة.

نستعرض أبرز الهاربين من الدوري المصري..

- كوفي

فاجئ اللاعب محمد كوفي مدافع الزمالك بسفره فجأة متجهًا لبلاده بوركينا فاسو، بعدما أعلن مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء رفضه استمرار اللاعب ضمن صفوف الفريق بالموسم المقبل.

ورحل كوفى سرًا عن القاهرة وكتب نهاية مستقبلك مع الزمالك وتم فسخ التعاقد مع اللاعب.

-الحضري

عقب تألق حارس مرمى القلعة الحمراء مع فريقة وأحرازه العديد من البطولات، وفور وصول الأهلي للمركز الثالث في بطولة كأس العالم للآندية، سافر اللاعب إلى سويسرا للإحتراف دون علم مسؤلي النادي الأهلي، وقررت الإدارة عدم عودة اللاعب مرة آخرى للفريق طوال الحياة، نظرًا لاختراقه نظم ومبادئ النادي الأهلي.

-البدري

بعد أن قاد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الفريق التويج ببطولة أفريقيا عام ٢٠١٣، تلقى عرض مُغري بمقابل مادي قوي من فريق الأهلي الليبي، وقرر البدري وقتها ترك القلعة الحمراء من أجل قبول العرض الضخم المُقدم وقتها من إدارة الأهلي الليبي.

-شيكابالا

في عام 2002 دخل شيكابالا لقائمة الفريق الأول للقلعة البيضاء، وسجل هدفا لفريقه وكان في الـ16 من عمره، ولم يكن لديه عقد احتراف يربطه بالنادي، وتحدثت الصحف عن نجومية اللاعب في ذلك الوقت خاصة الصحف اليونانية، ليخطفه فريق باوك اليوناني، بعد أن هرب من الزمالك، لينضم في يناير 2005 للنادي اليوناني مجانًا، ولعب معهم لعامين 23 مباراة فقط.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً