اعلان

الداخلية توزع كراتين رمضان على أهالي طور سيناء

صورة ارشيفية

قال اللواء طلعت العنانى مدير قوات الأمن المركزى بجنوب سيناء، أن مديرية أمن جنوب سيناء قامت عصر اليوم بتوزيع كراتين رمضان على أهالى الجبيل بطور سيناء بالمجان لتخفيف العبء على المواطنين بمناسبة شهر رمضان الكريم.

وكشف العنانى إلى أن مديرية الأمن ستقوم بتوزيع 1000 كرتونة على أهالى جنوب سيناء فى الوديان والتجمعات البدوية، بالاضافة إلى ماتم توزيعه اليوم بمنطقة الجبيل الذى يتعدى 300 كرتونة.

وأضح العنانى أن ذلك يأتى ضمن المبادرات الإنسانية التي تقوم بها وزارة الداخلية في إطار الخطط والاستراتيجيات الأمنية الموضوعة لتشديد الرقابة على الأسواق لمواجهة ارتفاع الأسعار والممارسات الاحتكارية للسلع الإستراتيجية، ومتابعة مدى توافرها للمواطنين، وضبط المتلاعبين بالسلع المدعومة على اختلاف أنواعها، وكذا تفعيل الخطط الموضوعة التى تستهدف مصلحة المستهلك وتوفير متطلباته، واحتياجاته اليومية بالأسعار المناسبة.

واختارت قوات الأمن بطور سيناء منطقة الجبيل بطور سيناء لتوزيع معونات رمضان للأرامل والمطلقات والأيتام وكبار السن وغيرهم.

وافاد اللواء طلعت العنانى مدير قوات الامن أنه تأكد بنفسة من أن الكرتونة تصل إلى مستحقيها من خلال بطاقة الرقم القومي.

وأكد اللواء طلعت العنانى أن دور وزارة الداخلية لا يتوقف عند حد مكافحة الجريمة بشقيها "الجنائي والسياسي"، وإنما يتخطى ذلك وصولًا لتقديم يد العون للمحتاجين، وتخفيف العبء عن كاهل المواطن البسيط، وانطلاقًا من ذلك تستعد الوزارة لتقديم خدماتها للمواطنين قبل شهر رمضان الكريم، للتخفيف على المواطنين من عبء الأسعار وحتى لا يقعوا فريسة لجشع التجار.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً