اعلان

حمادة هلال: "طاقة القدر" هدفه بث الأمل في نفوس الشباب

حمادة هلال

أكد الفنان حمادة هلال عن سعادته بالمشاركة في ماراثون رمضان هذا العام بمسلسل" طاقة القدر" وأشار حمادة إلي أن المسلسل هدفه بث الأمل في قلوب الشباب، لتحقيق أحلامهم بطرق مشروعة بعيدًا عن الحرام.

وألمح هلال إلي أن شخصيته في مسلسل" طاقة القدر" تدور في هذا الإطار، الذي يؤكد للشباب من خلال هذا المسلسل أن الحلال هو أفضل طريق لبناء مستقبل أي شاب، وليس كما تروج بعض الأعمال الفنية أن الحرام هو أفضل طريق لبناء مستقبل شاب، وأشار هلال إلي أنه يجسد من خلال أحداث المسلسل شخصية شاب بسيط يدعي" عبد الله" يعمل كسائق "توك توك" في إحدى المحافظات المجاورة للقاهرة، لكنه يجد صعوبة في العيش هو وأسرته في بلدته بسبب معوقات ومضايقات، فيرحل إلي القاهرة، ويكافح فيها بشرف وأمانة ويبعد عن الحرام ويرفضه حتى يصبح من أكبر رجال الأعمال بالحلال، وأكد هلال أن سر موافقته لبطولة هذا المسلسل تكمن في فكرته التي وجدها غير تقليدية في صناعة شاب ناجح بعيدًا عن ما يتم ترويجه بأن الحرام هو أمل الشباب في بناء مستقبلهم.

هامش عن شخصيات مسلسل" طاقة القدر":

الفنان حمادة هلال، في المسلسل، دور "عبدالله"، وهو سائق "توك توك" بسيط، يعيش في حارة شعبية فقيرة في بلدته، ويواجه أشخاص وعقبات تقف بطريقه، لكنه ينجح في دخول عالم إدارة الأعمال، دون الخروج عن القانون أو اللجوء للطرق غير المشروعة.

مي القاضي، تجسد دور فتاة شعبية اسمها "سماح"، تتخلى عن "عبدالله"، على الرغم من حبه لها، وتتزوج من الفنان إيهاب فهمي؛ حبًا في المال.

يسرا اللوزي تجسد دور "هايدي"، وهي فتاة أرستقراطية، خريجة كلية الفنون الجميلة، عملها الأساسي هو تصميم الأثاث المنزلي والديكورات، لصالح شركتها التي ورثتها عن والدها المتوفي.

إلهام عبد البديع، تجسد شخصية "نادية"، شقيقة "عبدالله"، وتتعرض للكثير من المشاكل، لكنها تخفيها عن شقيقها، ووالدتها التي تقدم دورها الفنانة حنان سليمان.

حجاج عبد العظيم يجسد دور بلطجي يدعي "سلطان"، ويسكن بنفس الحارة التي يسكن بها "عبدالله"، وتقع بينهما العديد من المشادات، لكنهما يصبحا أصدقاء بالنهاية.

إدوارد، يقدم شخصية "أبو عميرة"، وهو ابن عم الفنان حمادة هلال، ويتميز بخفة الظل والطرافة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك في نصف نهائي دوري سوبر السلة (لحظة بلحظة)