اعلان

"بيع الأهرامات" وإقالة رئيس الوزراء في الحلقة الأولى من "اللهم اني صائم"

اللهم اني صائم
اللهم اني صائم

انطلقت الجمعة، أولى حلقات مسلسل "اللهم إني صائم"، بطولة الفنان مصطفى شعبان، عبر فضائية "mbc".

جاءت البداية بذهاب الفنان مصطفى شعبان الذي يجسد دور "حافظ عبد الودود"، إلى مكتب الفنان عزت أبو عوف والذي يجسد دور "زاهر"، ويظهر في العمل كضيف شرف، ليعرض عليه إحدى الشكاوى التي واجهته في السياحة، وذلك من أجل "النصب"، عليه.

حاول "حافظ" اقناع "زاهر"، بأنه يمتلك معلومات عن بيع الأهرمات، بجانب إقالة رئيس الوزراء، ولم يفصح عن جميع المعلومات إلا بتلقي "رشوة" من "زاهر"، وهو ما جعل الأخير يتردد عن فكرة السفر والرحيل عن مصر، بعد أن قرر ذلك من قبل، وحاول جاهدًا الحصول على معلومات من "حافظ"، خاصة بعد أن شاهد مظاهرة ضد "بيع الأهرامات"، أثناء ذهابه إلى العمل.

فيما استعان مصطفى شعبان، والذي يجسد دور "حافظ عبد الودود"، بالفنانة ريم مصطفى، والتي جسدت دور سيدة تقترب من حلف اليمين كوزيرة للسياحة، ومن هنا يقابلها الثنائي حافظ وزاهر، للحصول على عقد ابتدائي لبيع الأهرامات، والمنطقة المحيطة بها، وفي اللحظة التي يتحصلوا فيها على الأموال، يتم تضليل "زاهر"، أن هناك قنبلة داخل الوزارة، وهو ما يجعلهم يهرولوا بعيدًا، لينفرد مصطفى شعبان بشنطة الأموال، ثم يرسل رسالة إلى عزت أبو عوف ليسرد له أن كل ما حدث كان في إطار "النصب" عليه، ليدخل أبو عوف في حالة من الضحك.

وتنتهي الحلقة بعدما طلبت ريم مصطفى تطلب "منة"، أن تشاركه في عملياته القادمة، ثم يتم ضرب مصطفى شعبان على رأسه ليسقط أرضًا.

جدير بالذكر أن مسلسل "اللهم إني صائم" بطولة مصطفى شعبان، وماجدة زكي، وريم مصطفى، ولقاء سويدان، وعزت أبو عوف، وفراس سعيد، وسليمان عيد، وخالد عليش، ومي نور الشريف، وسليمان عيد، ووفاء صادق، وندا موسى، ويشارك أيضًا صلاح عبد الله، وأحمد حلاوة وضيوف شرف من الكويت.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفركوزن و روما (1-0) في الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | تسديدة خطيرة من روما