اعلان

سمية تبدأها وهيفاء تتراجع.. المشاهد العارية في الحلقات الاولى من مسلسلات رمضان 2017

يبدو أن مقص الرقابة واصوات النقاد واقلام الكتاب لم تؤدي واجبها هذا العام لمنع ظهور مشاهد عارية في الحلقات الأولى من مسلسلات رمضان عام 2017.

وهذه المشاهد هي التي ظهرت في الليلة الأولى للصيام وتمت إعادة إذاعتها في اليوم الأول من شهر رمضان المعظم، بصرف النظر عن فضل هذا الشهر الكريم الذي يتقرب فيه الانسان لربه غرضا في مغفرة ورحمة.

الحلال

كانت المشاهد الأفتتاحية للحلقة الأولى من مسلسل الحلال صادمة بكل المقاييس لجمهور سمية الخشاب، حيث ظهرت بعد دقائق قليلة من بداية الحلقة وهي تغطس عارية في مسبح يخص أحد الحمامات الشعبية التي تذهب إليها العروس بغرض الاستعداد للزواج بتنظيف الجسم بالبخار والماسكات المختلفة.

وكان ظهور سمية عارية تغطس كاملة حتى الرأس وهي تفتح عينيها تحت الماء ليس لمجرد ثوان قليلة، بل تكرر اثناء استعراض وجود السيدات حول عروس يفترض أنها يتلبسها جن داخل نفس الحمام الشعبي، ثم تيتنجد السيدات بها باعتبارها خبيرة في امور الجن والعفاريت، فتطالب سمية إحدى الفتيات بمد يدها لتساعدها على الخروج عارية وارتداء "رداء الاستحمام النسائي".

وبهذا المشهد تخطت سمية الخشاب الخط الأحمر الذي تتعداه هيفاء وهبي كل عام باعتبارها تختار دائما ملابس مثيرة وتستغل جمالها في المشاهد طوال الاحداث.

الحرباية

هي تنافس واضح بين الراقصة دينا والفنانة اللبنانية الاصل هيفاء وهبي في ارتداء ملابس مثيرة برغم أنها يفترض أن تكون شعبية، وتتعرض في الحلقة الأولى هيفاء وهبي او "عسلية" للاضظطهاد من شقيقتها الكبرى فتضطر للهرب لمحافظة أخرى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج