اعلان

الداخلية تواصل إزالة التعديات على اراضى الدولة بجميع المحافظات

واصلت الأجهزة الأمنية بمختلف مديريات الأمن جهودها فى تأمين تنفيذ قرارات إزالة التعديات الواقعة على أملاك الدولة والأراضى الزراعية ونهر النيل ومنافع الرى والصرف وتتمكن من تأمين تنفيذ العديد من قرارات إزالة لحالات التعدى المتنوعة

وتم ازالة التعديات على اراضى املاك دولة بمديريات أمن "الأقصر، سوهاج، المنوفية، أسيوط، الغربية، أسوان، المنيا، قنا، مطروح" عدة حملات إزالة مكبرة لتنفيذ عدد من قرارات الإزالة الصادرة من الجهات المعنية.

وقامت مديرية أمن المنوفية بتأمين تنفيذ العديد من قرارات الإزالة المتنوعة بمساحة 7934،13 متر مربع، وأزالت مديرية أمن المنيا العديد من حالات التعدى المتنوعة، فيما أزالت مديرية أمن أسيوط 125 حالات تعدٍ على أملاك الدولة بمساحة 706 أفدنة.

وتمكنت مديرية أمن الغربية من تأمين تنفيذ إزالة 196 حالة تعدٍ على أملاك الدولة، فيما أزالت مديرية أمن أسوان 11 حالة تعدٍ على أملاك الدولة، وأزالت مديرية أمن الأقصر 375 حالات تعدٍ متنوعة بمساحة 246 فدانًا.

ونجحت مديرية أمن سوهاج فى تأمين تنفيذ إزالة العديد من حالات التعدى على أملاك الدولة والأراضى الزارعية، فيما أزالت مديرية أمن قنا 540 حالات تعدٍ على أملاك الدولة والأراضى الزارعية بمساحة 30،125 ألف متر مبانى - 50،584 فدان زراعة، بالإضافة إلى تقنين أوضاع 460 حالة تعدٍ بمساحة72435 مترًا، ونجحت مديرية أمن مطروح فى تأمين تنفيذ إزالة العديد من حالات التعدى على أملاك الدولة، فيما أزالت مديرية أمن الجيزة بقيادة المقدم تامر نصير بالطالبية عددًا من المبانى المخالفة.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الوقائع، وجارى مواصلة الحملات الأمنية لإحكام السيطرة الأمنية ومواجهة كافة أشكال الجريمة بشتى صورها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً