اعلان

"النجار" يطعن على قرار إحالته إلى التحقيق

محمد سعد عبدالحفيظ، عضو مجلس نقابة الصحفيين

قال محمد سعد عبدالحفيظ، عضو مجلس نقابة الصحفيين، إن أحمد السيد النجار، رئيس مجلس إدارة الإعلام طعن على قرار الإحالة إلى التحقيق، لأنه من غير ذي صفة.

وأوضح عضو مجلس الصحفيين، أن ثلاثة من أعضاء مجلس إدارة الأهرام الذين اتخذوا قرار إحالته للتحقيق في اجتماع رئاسة مجلس الأهرام، أسقطت عضويتهم بسبب تغيبهم ثلاث اجتماعات متتالية دون تقديم أعذار.

وأشار عبدالحفيظ إلى أنه وفقا لهذا السبب يكون قرار الاجتماع غير قانوني وغير مستوفي الشروط، لافتا إلى أنه تم تأجيل التحقيق معه للسبت المقبل لحين تحقق الشئون القانونية بالأسباب التي طعن بها النجار.

وأشار النجار في التحقيق نقلا عن عبدالحفيظ إلى الغرفة التي خصصت له بعد تقديم استقالته أسوة برؤساء مجالس إدارات والتحرير السابقين تم اقتحامها وسلب محتوياتها، دون الرجوع له أو اخطاره، مضيفا "رغم انه لو تم تبليغي كنت سأعطيهم مفتاحها".

وكان تقديم أحمد سيد النجار، رئيس مجلس إدارة الأهرام السابق، اليوم السبت، بالطعن الشكلي على الاتهامات الموجه له، أثناء أولى جلسات التحقيق الداخلي معه بالمؤسسة، بشأن اتهامه بإفشاء أسرار المؤسسة في إحدى الحلقات برنامج العاشرة مساء مع الإعلامي وائل الإبراشي في أول مايو.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً