اعلان

مصرع شخصين وإصابة آخرين في حوادث متفرقة بالفيوم

لقي شابان مصرعهما، وأصيب اثنان آخرين في 4 حوادث متفرقة بالفيوم، وتم نقل الجثث إلى المشرحة تحت تصرف النيابة، كما تم نقل المصابين للمستشفيات المركزية لتلقي العلاج.

وكان اللواء خالد شلبي مدير أمن الفيوم، تلقى من إدارة البحث الجنائي 4 إخطارات بحوادث متفرقة، تسببت في وفاة اثنين، وإصابة آخرين وحالتهما العامة غير مستقرة.

وكان الإخطار الأول يفيد بالعثور على جثة لشاب ملقاة على أحد جانبي طريق القاهرة - الفيوم، بجوار مسجد كوم أوشيم، ويوجد إصابات ظاهرية وكدمات بالوجه، وعثر بين طيات ملابسه على بطاقة تحقيق شخصية باسم فرج عبدالتواب محمد، وأثبتت التحريات أنه كان يستقل دراجة بخارية وصدمته سيارة مسرعة وفرت هاربة.

والإخطار الثاني يفيد بتعرض صالح راغب جودة جاد لصعق كهربائي أثناء تشغيل مولد كهربائي بقرية خليل الجندي التابعة لمركز إطسا ولقي مصرعه في الحال.

والإخطار الثالث يفيد بتصادم الدراجتين البخاريتين رقم "144388" والثانية بدون لوحات معدنية، على طريق الفيوم - إطسا، أمام قرية أبجيج، ما تسبب في مصرع سيد عبد الهادي عبد اللطيف، وإصابة رمضان ممدوح رمضان.

والإخطار الرابع يفيد بوصول محمود توبة مصطفى إلى مستشفى أبشولي المركزي، مصاب بكسر في الجمجمة ونزيف داخلي حاد وحالته العامة سيئة.

وتبين أنه سائق "توك توك" واستوقفه كل من "محمد س ع"، و"حسين م ع "، وحاولا سرقة التوك توك بالإكراه فقاومهما فانهالا عليه ضربا حتى سقط مغشيًا عليه وفرا هاربين.

وتحررت المحاضر اللازمة وتم العرض على النيابات المختصة، التي صرحت بدفن الجثتين بعد مناظرة الطب الشرعي، وطلبت تحريات المباحث، لاستكمال التحقيقات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القمة العربية.. محمد بن سلمان: يجب إيجاد حل عادل لإقامة دولة فلسطينية مستقلة