اعلان

4 ثغرات تثبت فبركة حلقة فيفي عبده في "رامز تحت الأرض"

رامز تحت الأرض

يبدو أن برامج المقالب أصبحت مستهلكة وقديمة، وأصبح القائمين على تنفيذها مصابين بالفقر الفني والأبداعي، إلى أن باتت "الفبركة"، واضحة تمامًا على عكس السنوات الماضية، وهو ما يعرفه المشاهد جيدًا من تعبير "أوجه"، الضيوف أو ظهور الكاميرات بشكل واضح.

حيث أن الفبركة أصابت أولى حلقات "رامز تحت الأرض" اليوم، وهو ما أكده الكثير من المشاهدين عبر صفحات "السوشيال ميديا" المختلفة، مستندين إلى عدة أشياء قد تكون صحيحية وحقيقية وملموسة على أرض الواقع.

◄ شاهد ايضًا: هنيدي يكشف فبركة رامز تحت الأرض 

ومنها على سبيل المثال كاميرات التصوير التي تم تجهزها للتصوير في الصحراء الجرداء التي لم يكن بها حتى العشب ليتم أخفاء الكاميرات ورائها من الضيف، لاسيما وأن الكاميرا قامت بتصوير المقلب من الداخل والخارج، إلى أن تم التصوير من أعلى السيارة بطريقة لايمكن فعلها إلا بطائرة مجهزة للتصوير.

كما أستشهد البعض برد فعل الفنانة الأستعراضية فيفي عبدة، والتي لم يصبها الأندهاش المطلوب عندما رأت وجه الفنان رامز جلال خلال المقلب، بينما قال أخرون إن فيفي جاهرت بالصراخ والعويل، بشكل ملحوظ، وليس خوف.

◄اقرأ ايضًا: عصام الحضري يساوم رامز جلال لإذاعة حلقته 

فيما قال البعض الأخر، إن فيفي عبده تعتبر ضيفة دائمة في برامج المقالب، وخاصة برامج رامز جلال، وهو ما يجعلها خبرة في معرفة المقلب من الحقيقة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً