اعلان

قطر ترد عمليا على خطاب السيسي في القمة السعودية الامريكية.. رصدت 500 مليون دولار لتأسيس 3 معسكرات بليبيا..تركيا وفرت السلاح والتدريب.. واقباط مصر على رأس اجندة مرتزقة اطنبول والدوحة

كشفت مصادر داخل التنظيم الدولي لجماعة الاخوان والتي تتراسه حاليا قطر وتركيا، عن بدء الخرب العلنية تجاه مصر بتنفيذ خطة معسكرات الموت، لافتة إلي قطر وتركيا خصصت ميزانية كبرى لرد على مصر بعد والدول العربية بعد مطالبة الرئيس عبد الفتاح السيسي في القمة العربية الاسلامية الأمريكية بفرض عقوبات علي الدول التي ترعى الارهاب.

ومن ناحيته قال أحمد عطا الباحث في شؤون الحركات الاسلامية، إن قطر قامت بتمويل ٥٠٠ مليون دولار لتأسيس المعسكرات تحت إشراف خبراء عسكريين أتراك، وتولت تركيا شراء السلاح وحصل الرئيس التركي علي عمولات ضخمة من وراء الجانب التركي، مؤكدا علي أن تم فتح حساب في أحد البنوك التركية وقامت قطر بتحويل المبلغ علي دفعات بقيمة كل دفعة ٥٠ مليون دولار.

وأضاف عطا في تصريح خاص ل"أهل مصر"، أن المعسكرات هي ثلاثة الأول في درنة ويشرف عليه معسكر القيادي عبدالباسط عزوز وعلي الصلابي اخواني ليبي مقيم في قطر، كما قامت المخابرات التركية بنقل ٥٠٠٠ من عناصر داعش من خلال ما يعرف بالمسارات البديلة بطائرات قطرية.

وتابع: هذه العناصر معظمها كانت تقاتل في صفوف داعش في دولة الشام والعراق ومنهم عدد كبير قادم من بلجيكا وفرنسا وألمانيا في مقابل راتب ٥ الف دولار، وتم التدريب علي ثلاثة مراحل وتم وضع خطة الأهداف العليا لاستهداف مجموعة من الدول منها مصر والبحرين والأردن في المرحلة الأولي.

وأشار إلي أنه وقع الاختيار التنظيم الدولي لجماعة الاخًوان والمخابرات التركية علي الملف القبطي لاستهداف الاقباط وأحداث انشقاق مجتمعي والدفع بفوضي مرحلية حتي نهاية العام الحالي - فتم الموافقة علي قائمة أطلق عليها البغدادي "الجهاد علي دولة الصليب" تضم عدد من الكنائس، والقساوسة - والأقباط وخاصة في صعيد مصر، وقد نفذت مجموعة معسكرات درنة عملية استهداف أقباط صحراء المنيا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الإذاعة الداخلية للمترو الثاني تعلن توقف الرحلات بسبب عطل مفاجئ