اعلان
اعلان

نشرة مرور "أهل مصر".. انتظام الحركة في شوارع القاهرة والجيزة

انتظمت الحركة المرورية بشوارع ومحاور وميادين محافظتى القاهرة والجيزة صباح اليوم الاحد، وسط أنتشار امنى لتنظيم حركة مرور السيارات.

وظهرت كثافات متوسطة أعلى الدائرى للمتجه من مناطق التجمع الخامس وفى طريقه للبساتين وزهراء المعادى وظهرت بعض الكثافات أعلى طريق الأوتوستراد للقادم من مناطق حلوان إلى المعادى والمقطم وكثافات مرورية محدودة للمتجه إلى شارعى عباس العقاد.

وشهد أعلى كوبرى 15 مايو انتظام فى حركة المرور للمتجه إلى ميدان سفنكس والعكس ومن شارع جامعة الدول وصولا إلى وسط البلد بسبب التجمع المدرسى.

اقرأ أيضا.. يوسف الشريف يحذر جمهوره من مشاهدة كفر دلهاب

وتبأطئت الحركة أعلى كوبرى 6 أكتوبر للمتجه إلى مناطق مدينة نصر وفى الاتجاه العكسى إلى وسط البلد، وظهرت كثافة متحركة فى نفق الأزهر للمتجه إلى شارع صلاح سالم وشوارع وسط العاصمة، وصولا إلى كورنيش النيل للمتجهين من المعادى إلى مناطق جنوب وغرب القاهرة.

وشهد طريق المحور ظهور كثافات مرورية فى حركة المرور للقادم من مناطق الشيخ زايد وأكتوبر اتجاه الدائرى وكثافات مرورية فى صلاح سالم اتجاه المطار وكثافات متحركة من صلاح سالم بمحيط معرضى الكتاب والأثاث وسيولة مرورية من مشيخة الأزهر حتى كوبرى الأزهر بمناطق وسط البلد وظهرت كثافات متحركة من المعادى اتجاه القلعة.

كا ظهرت كثافات مرورية بشوارع الهرم وصولا إلى قسم الطالبية وتباطأت حركة السيارات حتى شارع نصر الدين ونزلة جامعة القاهرة بسبب أعمال التطوير نفق السيارات فى ميدان النهضة.

وشهد المحور أمام القادمين من مناطق أكتوبر فى الطريق إلى الجيزة وأعلى ميدان لبنان، كثافات متوسطة للسيارات، وظهرت كثافات محدودة للسيارات أعلى محور صفط اللبن للمتجه إلى مناطق الجيزة، وفى نزلة جامعة القاهرة حتى شارع السودان وبمحيط جامعة القاهرة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً