اعلان

5 أسباب ترجح كفة نجاح مسلسل "لا تطفئ الشمس" (فيديو)

كتب : أهل مصر

بدأت قناة CBC عرض أولى حلقات مسلسل "لا تطفئ الشمس"، مساء أمس السبت.

وهناك 5 أسباب ترجح كفة المسلسل ليكون من أنجح المسلسلات في الدراما الرمضانية:

5- العمل يضم عددًا من أبطال الفيلم السينمائي "هيبتا"، وهم شيرين رضا، جميلة عوض، أحمد مالك، وهذا الفيلم حقق نجاحا كبيرا أثناء عرضه وارتبط الجمهور بأبطاله، وقد يكون هذا سبب كبير في نجاح العمل.

4- بعد عرض مسلسل "جراند أوتيل" في موسم دراما رمضان الماضي صنفه البعض بأنه من أفضل الأعمال التي قُدمت من بين منافسيها من الأعمال التلفزيونية، ونجد أن "لا تطفئ الشمس" يجمع بعض الممثلين الذين شاركوا في "جراند أوتيل" وهم أمينة خليل، محمد ممدوح، مي الغيطي.

3- مشاركة محمد ممدوح في أعمال تلفزيونية في رمضان بعد نجاحه في "جراند أوتيل" بدور أمين، قد يجعل المشاهد ينتظر منه االكثير.

2- أصبح اسم السيناريست تامر حبيب السنوات الأخيرة يرتبط بالأعمال الأكثر مشاهدة ونجاحًا، وذلك بعد أن قدم "طريقي" في دراما رمضان 2015، والعام الماضي "جراند أوتيل"، ويقدم هذا الموسم "لا تطفئ الشمس"، وقام بتأليف "حلاوة الدنيا".

1- المسلسل في الأصل رواية للكاتب الراحل إحسان عبد القدوس، وهذا يجعل فئة كبير من المشاهدين ينجذبوا للعمل وخاصةً ممن يحبون نوعية روايات إحسان عبد القدوس، حيث أن أعمل الكاتب الراحل التي تحولت إلى مسلسلات تلفزيونية كانت ناجحة ومنها "لن أعيش في جلباب أبي".

مسلسل "لا تطفئ الشمس" تأليف إحسان عبد القدوس، وسيناريو تامر حبيب، وإخراج محمد شاكر خضير، ومن بطولة ميرفت أمين، فتحي عبد الوهاب، محمد ممدوح، ريهام عبد الغفور، جميلة عوض، وتدور أحداث العمل حول عائلة ارستقراطية محافظة، فقدت عائلها، وتولت الأم رعايتها، وهى امرأة حازمة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة تكشف حقيقة صفقة بيع محطة جبل الزيت لتوليد الكهرباء للمستثمرين