اعلان

القبض على تشكيل عصابى تخصص النصب على المواطنين بالمرج

القبض على تشكيل عصابى للنصب على المواطنين بحجة توفير فرص عمل بالمرج

نجحت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، فى القبض على تشكيل عصابى انتحل احدهم صفة مفتيش نيابات لنصب على المواطنين بحجة توفير فرص عمل لهم بالمرج.

وردت معلومات لضباط مباحث قسم شرطة المرج مفاده تردد 3 أشخاص على مقهى أبو سنة الكائن شارع محمد نجيب دائرة القسم بحوزة أحدهم سلاح ناري ويدعي انه مفتش نيابات والأخر يدعى انه عضو مجلس إدارة بجريدة "أد الدنيا" وقيامهم بإيهام المترددين على المقهى بقدرتهم على التوسط لهم للحصول على وظيفة بشركة مصر للطيران والتحصل منهم على مبالغ مالية.

وبإعداد الأكمنة اللازمة بمنطقة المقهى، تمكنت قوة أمنية من مباحث القسم من ضبطتهم وتبين انهم عبد الرؤوف على، عاطل ووالمطلوب التنفيذ عليه فى 5 قضايا ومحكوم عليه 6 أحكام حبس جزئي ومستأنف " تبديد " وبحوزته كارنية يحوى أسمة وصورته مدون عليه عضو مجلس إدارة جريدة، خالد فالح عاطل وبحوزته قداحه على شكل طبنجة داخل جراب وكارنية يحوى صورته مدون عليه مفتش نيابات النائب العام، إبراهيم فالح، عاطل، وبصحبتهم أحد ضحاياهم محمد احمد،عاطل.

وبسؤال الأخير قرر بحضوره لمقابله سالفي الذكر لتسليمهم مبلغ 10 ألاف جنية من أصل مبلغ 40 ألف جنية مقابل التوسط له وتوظيفه بشركة مصر للطيران.

وبمواجهة المتهمين بما ورد من معلومات وما أسفرت عنه التحريات وأقوال المجني عليه اعترفوا بتكوينهم تشكيلا عصابيا تخصص نشاطه في النصب على المواطنين وإيهامهم بقدرتهم على توظيفهم بشركة مصر للطيران باستخدام المضبوطات حيازتهم، تحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة غزل المحلة وبروكسي (2-1) في دوري المحترفين (لحظة بلحظة)| المحلة يضيف الثاني