اعلان

هل ينهي صراع الدوري غدًا ؟.. التاريخ يجيب " فيديو"

الأهلى

يستعد فريق الأهلي لمواجهة نظيره مصر المقاصة غدًا في تمام الساعه العاشرة مساءً على ملعب الجيس بالسويس في لقاء حسم لقب الدرع رسميًا، حيث يحتاج المارد الأحمر إلي نقطة وحيده تفصله عن التتويج بلقب الدوري الـ39 في تاريجه.

ونستعرض تاريخ مواجهات الأهلي ومصر المقاصة، قبل المباراة التي تجمعهما غدًا، حيث التقيا معا من قبل في 5 مواجهات كانت الغلبة فيها للنادي الأهلي، الذي فاز في ثلاثة لقاءات وانتهت مباراتين بالتعادل الايجابي.

1- تعادل إيجابي في أول مواجهة

في 22 يناير 2011 التقى الأهلي مع مصر المقاصة ضمن منافسات مسابقة الدوري، وانتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف مقابل هدف، أحرز هدف الفريق الفيومي سامح العيدروسي وسجل للمارد الأحمر محمد أبو تريكة من ركلة جزاء.

2- تعادل إيجابي في الدور الثاني

في مباراة الدور الثاني لموسم 2010-2011 تعادل الأهلي مع مصر المقاصة بهدفين مقابل هدفين، سجل هدفي المارد الأحمر أحمد حسن ومحمد أبو تريكة من ركلة جزاء، فيما أحرز هدفي الفريق الفيومي أيمن كمال وفؤاد سلامة. 

3- فوز الأهلي بهدفينفي موسم2012 الذي لم يكتمل، فاز الأهلي على مصر المقاصة بهدفين مقابل هدف، سجل هدفي المارد الأحمر وائل جمعة ومحمد ناجي جدو، فيما أحرز هدف الفريق الفيومي الوحيد فؤاد سلامة من ركلة جزاء.

4- فوز الأهلي برباعيةفي الموسم الماضي فاز الأهلي على مصر المقاصة بأربعة أهداف مقابل هدف، أحرز رباعية المارد الأحمر عمرو جمال وتريزيجيه وعبد الله السعيد هدفين، فيما أحرز هدف الفريق الفيومي الوحيد حسين السيد.

5- فوز الأهلي بثلاثية

في الموسم الماضي

 فاز الأهلي على مصر المقاصة بثلاثية نظيفة، ضمن منافسات الدور الثاني للمقاصة، أحرز أهداف المارد الأحمر سعد الدين سمير من ركلة جزاء، وأحمد رؤوف من ركلة جزاء أيضا، ورمضان صبحي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً