اعلان

التحقيق مع متهم جديد في اطلاق النيران علي الطفل يوسف العربي بأكتوبر

الطفل يوسف العربي

تجري نيابة أكتوبر أول برئاسة المستشار محمد يسري التحقيق مع متهم جديد في واقعة اطلاق النيران علي الطفل يوسف العربي والطالبة دعاء أثناء عقب القاء مباحث الجيزة القبض عليه.

وكشفت التحريات التي اجراها العقيد عمرو البرعي مفتش مباحث قطاع اكتوبر بقيادة اللواء ابراهيم الديب مدير الادارة العامة للمباحث أن المتهم يدعي ماجد طالب بجامعة مصر مقيم باكتوبر وأنه تم الكشف عن هويته من خلال مقاطع فيديو توصلت اليها تحريات مباحث اكتوبر اثناء قيام عريس يدعي "زياد.م. ف. م 22 سنة طالب بكلية التجارة ومقيم بدائرة مركز طامية بالفيوم باطلاق النيران في حفل خطوبته كما اظهر الفيديو 3 اشخاص اخرين يشاركون العريس في اطلاق النيران بكثافة من بندقيتين الية وخرطوش، تمكن فريق البحث برئاسة المقدم مجدي موسي رئيس مباحث أكتوبر اول من الكشف عن هوية المتهم وتم استصدار اذن من النيابة العامة بضبطه بعد تحديد عنوان مسكنه باكتوبر وتحركت قوة امني تراسها الرائدين عصام نصير واحمد عصام شلتوت وتمكنت من القبض عليه وتمت احالته الي النيابة العامة التي بدأت التحقيق معه.

واشارت تحريات اللواء محمد عبد التواب مدير المباحث الجنائية بالجيزة ان تحريات فريق البحث تمكنت من التوصل الي تواجد حفل خطوبة علي بعد 1500 متر من مكان إصابة الطفل يوسف والطالبة دعاء وان الحفل كان مقاما ما بين الساعة الثامنة والنصف والتاسعة حتي الساعة الثانية عشر ليلا وان اصابة المصابين وقعت بين الساعة العاشرة والنصف وبين الحادية عشر الا ربع وبفحص مكان الحفل تبين وجود كمية كبيرة من فوراغ الطلقات الالية، وتوصل فريق البحث ايضا الي عدة مقاطع فيديو اظهرت اشخاصا يقومون باطلاق الاعيرة النارية كان من بينهم "العريس" وبفحص الفيديو تم التوصل الي هوية باقي مطلقي النيران وتبين انهم صديقي العريس احدهما ضابط بادارة البحث الجنائي بالفيوم والثالث خال العريس.

واضافت التحريات ان المتهمين علموا في اليوم التالي باصابة الطفل والطالبة وكانوا علي علم بانهم المتسببين في اصابتهم الا ان احدا من لم يتقدم الي الابلاغ او تسليم نفسه وعندما علموا باقتراب رجال المباحث منهم فروا هاربين ونجحت مباحث اكتوبر في القاء القبض علي العريس واحد صديقيه فيما تبين هروب الضابط وخال العريس واصدرت النيابة العامة قراري ضبط واحضار بحقهما بعدما تبين عدم ذهاب ضابط الشرطة الي عمله وهروبه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي الممتاز (لحظة بلحظة) | التشكيل