اعلان

جامعة الإسكندرية تعزى السيسي في ضحايا حادث المنيا الإرهابي

الرئيس عبد الفتاح السيسي

أصدر مجلس جامعة الإسكندرية، خلال جلسته المنعقدة، اليوم الأحد، برئاسة الدكتور عصام الكردين رئيس الجامعة، بيانا تقدم خلاله بالتعزية إلي الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، في ضحايا حادث المنيا الإرهابي، الذي وقع أول أمس، وأسفر عن سقوط وإصابة العديد من المواطنين.

وجاء في البيان: "يتقدم مجلس جامعة الإسكندرية بخالص التعازى لسيادتكم وللشعب المصرى بجميع فئاته ولأسر ضحايا الهجوم الإرهابى المسلح الذى وقع أول أمس، واستهدف حافلة كانت تقل أقباطًا فى محافظة المنيا والتى أدت إلى مقتل وإصابة والعديد من الأبرياء سائلين الله أن يتغمدهم بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته".

وأضاف البيان:"إن مجلس الجامعة يدين هذه الأعمال الإجرامية البشعة التى تهدف إلى زعزعة الأمن والاستقرار فى مصر، مؤكدين أن هذه العمليات الإجرامية لن تنجح فى هز قاعدة التعايش السلمى بين طوائف المجتمع ولن يزيد الشعب المصرى إلا قوة وحصانة وطنية ومزيد من التوحد والالتفاف حول دولته وقيادته الشجاعة".

وتابع البيان: "إن مصر تحت قيادتكم الحكيمة وبوحدة شعبها وجيشها وقواتها الأمنية ستظل قوية وستنجح فى مواجهة الإرهاب بكافة أشكاله ومحاربته وتجفيف منابعه المصرية ولن يزيد المصريين إلا قوة حتى تستطيع مصر المضى قدمًا فى مسيرة البناء والتنمية".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة