اعلان

بالفيديو.. أهم أحداث الحلقة الثانية من مسلسل "لا لا لاند"

شهدت الحلقة الثانية من المسلسل الكوميدي "في اللا لا لاند"، المذاع عبر شبكة قنوات CBC الفضائية، العديد من المواقف الكوميدية بين أبطال العمل، وكانت البداية بسقوط الطائرة التي استقلها عدد من الشخصيات للسفر إلى أندونسيا، وذلك في إحدى الجزر في وسط الماء، ودخل الجميع في حالة من الإغماء.

يستيقظ "باسم" ويجسده الفنان محمد سلام، ثم يقوم بإفاقة "عتاب" التي تجسدها الفنانة دنيا سمير غانم، وهي مضيفة الطائرة، وتندهش الأخيرة عند إخبارها بسقوط الطائرة على الجزيرة، قائلة: "يالهوي دي وقعت في الماية بجد"، فيسخر منها "باسم" قائلا: "لا نزلت تشرب وهتطير تاني".

أما العروس "هانم" وتجسدها الفنانة شيماء سيف، فتستيقظ ولا تجد زوجها "عربي" ويجسده الفنان حمدي الميرغني، وتكتشف أنها سقطت عليه عند انفجار الطائرة، فيسخر الأخير منها قائلا: "كابوريا يا بنت الحوت"، وتنشب مشادة كلامية بين "عربي" وأحد الركاب، بعد سخريته من زوجته قائلا: "يا تخينة يا منفوخة على ٩٩".

ولَم يستوعب الفنان سمير غانم، والذي يجسد أحد ركاب الطائرة ما حدث لها، ويسقط على رمال الجزيرة وهو ما زال جالسا على مقعده، فيما تحاول "عتاب" مساعدته، فيطلب منها كوب من الشاي بلبن، فتندهش هي لطلبه، وتتركه وتواصل مساعدة الآخرين.

وتحدث مشادة كلامية بين الدكتورة "سعاد" التي تجسدها الفنانة ألفت عمر، وأحد ركاب الطائرة، بسبب امتناعها عن تضميد جراحه التي تسبب سقوط الطائرة فيها، ويتدخل "باسم" لحل الأزمة، ولكن "سعاد" تصر على الرفض، ويتطور الخلاف في إطار كوميدي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً