اعلان

أول رد من "درويش" على حبس سكرتير "الموسيقين" 15 يومًا بتهمة "التزوير"

أبدى الفنان إيمان البحر درويش استغرابه من الحكم الصادر ضد سكرتير عام نقابة الموسيقين، بحبس أحمد رمضان بـ15 يومًا فقط، بتهمة تزوير "كارنيهان".

وقال "درويش" عبر صفحتة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، قائلًا:" اليومين دول فيه شيء عجيب وغريب غير مفهوم، رغم ثبوت التهمة بشهادة الشهود في جريمة التزوير المتهم فيها أحمد رمضان سكرتير نقابة المهن الموسيقية وآخرين وثبوت التهمة عليه بشهادة الشهود وعلى تهاني محمد عدوي في التبديد والاستيلاء على مستندات هامة إلًا أن المفاجأة هو الحكم بالإدانة أي أنهم فعلا متهمين والعقوبة السجن " ١٥ يومَا" فقط.

وأضاف هذه الجرائم مخلة بالشرف، ولا يجوز لهم العمل في أي مكان لأنهم مدانين في جرائم مخلة بالشرف، ولكن هل تكفي هذه العقوبة لردع المزورين ومن استولوا على أوراق باعوها للخصوم.

وتابع، هذه الأحكام وغيرها من الأحكام التي لا تتناسب مدة العقوبة مع الفعل خاصة إذا كان مثبتًا بالمستندات وشهادة الشهود تحتاج إلى تغيير جذري في القوانين لأن القاضي يحق له الحبس يومَا واحدًا أو٣ سنين أو غيرها من المدد التي حددها القانون.

وأختتم كلامه قائلًا: "هذه الفترة البسيطة للعقاب تدعوا المزورين وعديمي الشرف لتكرار مثل هذه الجرائم دون توقف طالما أنهم في خلال أسبوعين سيكونون كباقي الناس وكأنهم لم يفعلوا شيئا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
خبير: أمريكا لم تعطي الضوء الأخضر لـ إسرائيل من أجل اجتياح رفح الفلسطينية