اعلان

مفاجأة: الداخلية تتبرأ من الضابط المتهم بقتل الطفل يوسف

الطفل يوسف

في مفاجأة من العيار الثقيل تبرأت وزارة الداخلية من الضابط المتهم بقتل الطفل يوسف، حيث أكد مصدر أمنى بمديرية أمن الفيوم، أكد أن النقيب طاهر أبو طالب، الضابط بإدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الفيوم، متغيب عن العمل منذ أكثر من 10 أيام ولا أحد يعلم عنه شيئًا.

وأكد المصدر، أن مديرية أمن الفيوم ليس لها علاقة من قريب أو بعيد بهذه القضية، ولكن فور وصول طلب من النيابة العامة بضبط وإحضار الضابط بدأت في التعامل معه مثل أي مطلوب أمنيًا.

يذكر أن الضابط المتهم يعتبر واحدًا من أكبر عائلات مركز طامية بمحافظة الفيوم، وهو نجل اللواء محمد أمين أبو طالب مدير أمن بني سويف السابق، حفيد صوفي أبو طالب رئيس مجلس الشعب الأسبق.

◄ اقرأ أيضًا: ننشر تفاصيل تورط ضابط ونجل برلماني فى

مقتل الطفل يوسف العربى

يذكر أن يوسف قد أصيب منذ أسبوعين، برصاصة مجهولة المصدر أثناء وقوفه مع زملائه أمام مطعم شهير بميدان الحصري، وفوجئ أصدقائه بسقوطه على الأرض وحاول عدد من المارة ورواد المطعم إسعافه ونقلوه إلى مستشفى جامعة 6 أكتوبر، وتبين إصابته بطلق بالرأس، وأودع غرفة العناية المركزة لعدة أيام حتى وفاته.

وأصدرت نيابة أكتوبر، قرارًا بضبط وإحضار عدد من المتهمين في قضية مقتل الطفل يوسف، بميدان الحصري، بمدينة 6 أكتوبر بطلقة طائشة أصابته في رأسه ثم لقي مصرعه بعد 10 أيام متأثرًا بالإصابة الخطيرة التي لحقت به.

كانت وزارة الداخلية قد أصدرت بيانًا رسميًا أوضحت فيه حقيقة وملابسات الحادث، مؤكدة أن التحريات أثبتت قيام بعض الأشخاص بإطلاق أعيرة نارية في أثناء حفل خطوبة أعلى سطح أحد العقارات بدائرة القسم، بمنطقة متاخمة لمكان الحادث، خاص بالمدعو زياد. م، 22 سنة، طالب بكلية التجارة، مقيم بدائرة مركز طامية، الفيوم، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم زياد، وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات اعترف بقيامه بالاشتراك مع كل من النقيب طاهر أمين أبو طالب، ونجل عمته خالد أحمد عبد التواب، نجل اللواء أحمد عبد التواب عضو مجلس النواب الحالي عن دائرة طامية بالفيوم، وأمين سر لجنة الدفاع والأمن القومي بالبرلمان، بارتكاب الواقعة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو (0-0) بالدوري المصري لحظة بلحظة | بداية المباراة