اعلان

بروتوكول تعاون بين جامعة بنها وتعليم القليوبية

وقع الدكتور السيد القاضي رئيس جامعة بنها، وطه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، برتوكول تعاون بين الجامعة والمديرية، يتضمن إنشاء مواقع الكترونية للمدارس الحكومية التابعة للمحافظة بمدينة ومركز بنها، من أجل سهولة التواصل بين المسئولين ومتابعة أنشطة المدارس مما يساعدها في الحصول على اعتماد الجودة.

كما ستقوم الجامعة، بتحمل تكاليف إنشاء نحو 70 نطاق للمدارس بمدينة ومركز بنها، بالإضافة إلى أن توفير خدمة استضافة المواقع من خلال توفير مواقع الكترونية للادارات التعلمية بمحافظة القليوبية، وينص البروتوكول على النشر في مواقع المدارس كمسئولية لمديرية التربية والتعليم على أن تتولى الجامعة تدريب فريق إدخال البيانات بالمديرية.

وأشار القاضي، إلى أن الجامعة، على استعداد إلى مزيد من التعاون مع مديرية التربية والتعليم، من أجل مزيد من الترابط بينهما، منوهًا بأهمية إعداد وتدريب المدرس من أجل تقديم رسالته وللحد من الدورس الخصوصية.

كما رحب وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، بالتعاون بين الجامعة بمختلف كلياتها والمديرية، مشيرًا إلى أهمية الدور الذي تلعبه الجامعة في الارتقاء بجودة العملية التعلمية في التعليم قبل الجامعي من خلال التعاون بين عدد من كليات الجامعة والمدارس الحكومية التي تقع في نطاق محافظة القليوبية.

يذكر أن الدكتور جمال إسماعيل نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور هشام أبو العينين نائب رئيس الجامعة لشئون الدرسات العليا والبحوث، شهدا مراسم توقيع البروتوكول، كما شهده الدكتور غازي عصاصة مستشار رئيس الجامعة للعلاقات الدولية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
جروبات الغش تنشر صورا لأسئلة امتحانات الفصل الدراسي الثاني للثانوي العام