اعلان

مدير شرطة النقل يتفقد وحدة المجندين ومحطة سكك حديد القاهرة (صور)

فأجا اللواء قاسم حسين، مساعد الوزير مدير الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات الخدمات الأمنية المعينة ىإدارة الحماية المدنية ووحده مجندين وإدارة شرطة السكة الحديد بمحطة سكك حديد القاهرة لمتابعة الحالة الأمنية.

واشرف مدير شرطة النقل خلال الجولة على تجربة عملية للقوات اثناء التعامل في حالة حدوث اى مخاطر وأكد على ضرورة الجاهزية التامة والاستعداد للتعامل مع أية مخاطر وتوقع الأحداث المفاجأة والاستعداد التام للتعامل معها، كما حث القوات على بذل المزيد من الجهد لتوفير الأمن والأمان.

وتفقد مساعد الوزير قاعة الطعام الخاصة بالمجندين وتأكد من نظافتها كما تابع توزيع وجبات الإفطاروالتأكد من جودة الاطعمة ونظافة الأواني المستخدمة فيها.

وشدد بمداومة فحص وتعقيم متعلقات المترددين على المحطة وعدم الدخول دون تفتيش وتوسيع دائرة الاشتباه السياسى والجنائي وضبط الخارجين عن القانون والباعة الجائلين داخل القطارات والتأكيد على مداومة المرور لتعقيم المحطات بواسطة عنصر المفرقعات

وتفقد حسين محطة سكك حديد القاهرة للوقوف على مدى تأمينها لإحكام السيطرة الأمنية وتفعيل الحرم الامن، كما وجه بمداومة فحص وتعقيم متعلقات المترددين على المحطة وعدم الدخول دون تفتيش وتوسيع دائرة الاشتباه السياسى والجنائي وضبط الخارجين عن القانون والباعة الجائلين داخل القطارات والتأكيد على مداومة المرور لتعقيم المحطات بواسطة عنصر المفرقعات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً