اعلان

زوجة في الخمسين لمحكمة الأسرة: "عايزة شاب يدلعني"

محكمة الأسرة

شهدت محكمة الأسرة بالقاهرة، واقعة تعتبر الأولي من نوعها، عندما تقدمت ربة منزل تدعي مني.ع، في الخمسينات من العمر، بدعوى خلع على زوجها، م.ص، في الستينات من العمر، معلله السبب«مبقاش بيحبني ذي الأول».

بداية القصة، عندما تزوج الزوجان، وسط حفل عائلي كبير، بعد قصة كبيرة من الحب والهيام عاشها الزوجين على مدار 30 عامًا، ثم سرعان ما بدأ الزوج يمرض، فلم يكن يستطيع أن يتحدث مع زوجته، مثل الأيام الأولي من زواجهم، لم تستطع الزوجة أن تصبر على زوجها، ومن هنا بدأت المشاكل بين الزوجين، فتدخل أبناؤهم لحل تلك المشاكل بينهم، بحجة أنهم كبروا على تلك المشاحنات.

تمر الأيام، ولم يكن من الزوجة ذو الخمسينات من العمر، التي تراه أنها مازالت صغيرة وتحتاج إلى حب زوجها، إلا انها بدأت تمل منه، وتتحدث عبر مواقع التواصل الإجتماعي مع شباب أقل منها في السن، مستخدمه أكونت شابة صغيرة.

بدأت الحياة بينهم تكون مستحيلة، فالزوج يرى أنهما كبرا على الحب والهيام، بينما تعيش الزوجة في قصة من الوهم بأنها صغيرة، وتحتاج إلى شاب يدلعها ويحبها، حتي بدأت الزوجة في التفكير من طريقه لتخلص من زوجها، فقدت العزم على رفع دعوي خلع على زوجها، خاصة بعد أن توعد لها شاب بأن يتزوجها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً