اعلان

تعرف على أشهر خناقات "الجميلة المشاكسة" رانيا يوسف

تعتبر الفنانة رانيا يوسف، من أشهر الفنانات اللاتى تميزن بخفة الأداء وكذلك بساطة المضمون، وهذا ما قدمته فى الكثير من الأعمال السينيمائية والدرامية ومنها" عيون القلب، نيران صديقة، موجه حارة، عمارة يعقوبيان، سلطان الغرام، حرب الجواسيس"، وغيرهم من الأعمال الفنية التى صنعت اسم رانيا يوسف.

وبالرغم من كل هذا إلا أنها عرفت بكثرة الخناقات والمشاكسة مع الكثيرين من الوسط الفني...تعرض"أهل مصر"، من خلال التقرير التالي بعض الخناقات التى قامت بها رانيا يوسف:

تعتبر الفنانة رانيا يوسف، من الفنانات اللاتى يتشبثن بظهور أسمائهن فى الكادر الأول من تتر العمل الفني المشاركة فيه، ومن هنا جاءت المشكلة التى حدثت فى مسلسل "أرض النعام"، والذي اعتبرته رانيا إخلال فى بنود العقد المتفق عليها مع الشركة المنتجة.

ووصل الأمر إلى أن رانيا يوسف تقدمت بشكوى إلى نقابة المهن التمثيلية ضد عاطف كامل منتج مسلسلها "أرض النعام"، لعدم تمكنها من الوصول معه إلى حل يرضي كل الأطراف فيما يخص ترتيب اسمها على مقدمة العمل.

وفسرت رانيا يوسف قرارها باللجوء إلى النقابة بأن منتج العمل أخل ببنود العقد معها بعد أن كان من المفترض أن يكتب اسمها في بداية التتر منفردا، لكنه قرر في اللحظات الأخيرة أن يضم اسمها إلى جانب اسم زينة التي تشاركها بطولة المسلسل.

يذكر أن مسلسل " أرض النعام " بطولة رانيا يوسف، زينة، أحمد زاهر، سوسن بدر، محمد شاهين، ومروة عبد المنعم، تأليف ناصر عبد الرحمن، ومن إخراج غادة سليم.

كما كانت خناقتها مع طليقها محمد مختار، محل صدمة للجمهور حيث تطاول كل منهما على الآخر بألفاظ ووصفات لا تليق بهم على الإطلاق وظهر هذا واضحا من خلال لقائتهم فى بعض البرامج التليفزيونية وبرامج"التوك شو"، ووصل الأمر بينهما أن قالت له رانيا يوسف "إنت مش راجل"، ورد الآخر "إنتى قليلة الأدب".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
خبير: أمريكا لم تعطي الضوء الأخضر لـ إسرائيل من أجل اجتياح رفح الفلسطينية