اعلان

نجل ترامب يقود حملة لإلغاء القيود المفروضة على شراء "كاتم" صوت للإسلحة

كتب : وكالات

قال ناشطون فى مجال سلامة السلاح الأمريكى، إن نجل الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، أطلق حملة لإلغاء القيود المفروضة على شراء كاتم الصوت للأسلحة، مؤكدين أن صوت البندقية أو المسدس يطلق النار بمثابة إشارة صاخبة واضحة لسلامة المواطنين ووضعهم فى حالة تأهب بأن هناك خطر.

وقالت صحيفة "الإندبندنت"، إن هناك مجموعات ضغط تؤيد حملة نجل الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، لتسهيل شراء كاتم الصوت، لخدمة مصالحه فى التعاملات، وإن مبرراتهم لهذه الحملة وهو حماية الناس من المعاناة من أذى السمع.

وكانت فرضت القيود على بيع كاتم الصوت للأسلحة لأول مرة خلال إدارة فرانكلين روزفلت، حيث أنه من السلامة عدم بيع كاتم صوت للأسلحة حتى لا يشيع استخدامها فى كل مكان وكل وقت.

وقال اندرو باتريك، المتحدث باسم التحالف من أجل وقف العنف المسلح، أن هذه الحملة تتطلع إلى بيع المزيد من الاسلحة. وتقوم الهيئة التنظيمية الوطنية وغيرها بتخريب قضية السمع هذه، ولكن هناك بالفعل حلول آمنة لهذه المشكلة.

يعتبر دونالد جون ترامب الابن رجل أعمال أمريكى، والابن البكر للرئيس الخامس والأربعون المنتخب للولايات المتحدة دونالد ترامب من زوجته عارضة الأزياء السابقة ايفانا. يعمل حاليًا مع شقيقته إيفانكا ترامب وأخيه إريك ترامب الذى يشغل حاليًا منصب نائب الرئيس التنفيذى فى منظمة ترامب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً