اعلان

ثروته 700 مليون دولار..معلومات مثيرة عن شاروخان ضحية رامز جلال

كتب : وكالات

صب الممثل الهندي الشهير شاروخان ضحية من ضحايا برنامج المقالب الساخر "رامز تحت الأرض"، غضبه على رامز جلال بعد أن علم أنه مقلب وليس برنامجًا حواريًّا عاديًّا.

يبلغ شاروخان من العمر 51 عامًا وولد في 2 نوفمبر، وقد بدأ مسيرته الفنية منذ ظهوره في العديد من المسلسلات التليفزيونية في أواخر الثمانينيات، شارك في السينما لأول مرة في فيلم "Deewana" عام 1992 الناجح تجاريًّا.

كان شاروخان من الطلبة المتفوقين دراسيًا في الجامعة وحصل على الماجستير في الاقتصاد، ووالده يعمل محاميًا بينما والدته تعمل قاضية، في مرحلة الدراسة كان كابتن فريق كرة القدم وفريق الهوكي وفريق الكريكيت في نفس الوقت، بالرغم من مهاراته الرياضية اللافتة، إلا أن لديه فوبيا خوف شديدة من ركوب الخيل والسباحة.

بالرغم من امتلاكه لأكثر من شركة إنتاج، وانشائه العديد من المشروعات الاستثمارية، إلا أنه لا يستثمر أمواله في البورصة، لأنه لا يحب لغة الأرقام بل يحبذ الاستثمار في المشروعات التجارية فقط، ويعد ثاني أغنى ممثل على مستوى العالم حيث تبلغ ثروته أكثر من 700 مليون دولار، ومن أشهر أملاكه أن يمتلك قصرًا كبيرًا فاخرًا ذو مساحة كبيرة ومهولة، ولكن المبهر في الأمر أنه يمكنه التحكم في هذا القصر عن بعد.

من المواهب التي كان يتمنى أن يمتلكها الغناء، وكان يتمنى لو كان يجيد العزف على الجيتار، ويود أن يلتقط جيتاره ويعزف في كل حفلة يحضرها، وأكد لو أنه ولد مرة أخرى فإنه يود أن يكون مغنيًا لكن ليس نجم روك، يريد أن يكون مغنيًا عاديًا.

فيلمه المفضل هو "Kabhi Haan Kabhi Naa"، وطعامه المفضل هو دجاج تندوري، والممثلين المفضلين لديه هم أميتاب باتشان وديليب كومار وعامر خان، وأكثر الممثلين الذي يحب العمل معهم أميتاب باتشان وأنيل كابور وسلمان خان، وأكثر الممثلات التي يحب العمل معهم هي كاجول موخيرجي.

ومن آخر أفلام شاروخان "Raees" عام 2016 وفيلم "Fan" عام 2016 وفيلم "dilwale" عام 2015 وفيلم "Happy New Year" عام 2014 وفيلم "Chennai Express" وفيلم "Jab Tak Hai Jaan" عام 2012 وغيرهم.

وتقاضى النجم الهندي مبلع 400 ألف دولار كأجر مقابل ظهوره في برنامج رامز تحت الأرض.

الطبيب المعالج لأسمن امرأة: إيمان نقصت 30 كيلو منذ وصولها الإمارات

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً