اعلان

حقيقة اتهام صناع "طاقة نور" بسرقة السيناريو

كتب : أهل مصر

وجه الكاتب محمد صلاح العزب، إتّهامًا للفنان هاني سلامة، وصناع مسلسل "طاقة نور"، بسرقة سيناريو العمل، ما دعا طاقم المسلسل للر دعا على الموضوع في بيان يوضح ملابسات القضية.

وجاء في البيان: "يبدو أن الكاتب محمد صلاح عزب أعجب كثيرًا بقصة مسلسل طاقة نور، وهذا أمر طبيعي فالعمل من أكثر الأعمال الناجحة في دراما رمضان.. إعجاب العزب بقصة العمل دفعه للإشارة ان العمل يتشابه مع عمل أخر قام بتاليفه لكن الطريف أن المذكور بدأ في سرد أحداث مسلسل طاقة نور من خلال الخطوط العريضة التي تتناولها الصحافة منذ بداية عرض المسلسل”.

وتابع صناع مسلسل "طاقة نور" الغريب أن العزب انتظر 6 حلقات ليتذكر فجأة ان العمل يتطابق بالحنتوفة على حد قوله مع مسلسله.

من جانبه إكتفى حسان دهشان مؤلف العمل بالتعبير عن إستغرابه من هذه الادعاءات التي تحاول النيل من نجاحه في تقديم عمل متماسك دراميًا وناجح جماهيريًا على حدّ قوله وأكد أن الرقابة على المصنفات لا يمكن أن توافق على عمل يتطابق مع عمل أخر مشيرًا أن على كل من يدعي شيئًا أن يكون منطقيًا في كلامه وألا يخرج بإتهامات باطلة في محاولة لوضع نفسه في الصورة وسط نجاحات الكتاب المميزين في رمضان هذا العام على حدّ تعبيره.

مسلسل "طاقة نور" والذي يعرض على قناة النهار من بطولة "هاني سلامة، هيدي كرم، ميس حمدان، جيهان خليل، أشرف عبدالغفور، حنان مطاوع، وليد فواز، إيهاب فهمي، صلاح عبدالله، أشرف مصيلحي، عايدة رياض، هند عبدالحليم، محمد ناصر، نورين كريم، تأليف حسان دهشان، إنتاج شركة سينرجي لمالكها المنتج تامر مرسي، إخراج رؤوف عبدالعزيز".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً