اعلان

وزير خارجية البحرين: "حسابي تسرق ورجعته بعد ساعات من قرصنته"

أعلن وزير الخارجية البحريني الشيخ خالد بن أحمد آل خليفة، اليوم السبت، استرجاع حسابه على "تويتر"، وشكر الوزير كل الذين أبلغوا موقع التواصل الشهير عن اختراق حسابه.

كانت الخارجية البحرينية أعلنت، في وقت سابق، اختراق حساب الوزير آل خليفة "من قبل جهة إرهابية" قامت بنسب تغريدات، ليس لها أي أساس من الصحة إلى الوزير.

وأكدت الوزارة، أنها تعمل على استعادة حساب الوزير من سيطرة هذه "المجموعة المخربة، التي تخشى الحقيقة، التي يتكلم بها وزير الخارجية، عن تخريبهم وفضح إرهابهم المرفوض في كل محفل وبكل مناسبة، وأنها تتابع مع الجهات المعنية لاتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لمحاسبة من قام بهذا العمل الدنيء".

ونشر قراصنة تغريدات ومقاطع فيديو "مخالفة ومسيئة" على مدونة الوزير البحريني في "تويتر"، وبدأ الاختراق حوالي الساعة الخامسة والنصف صباحًا، وذلك بالنظر إلى تسلسل التغريدات.

وفي وقت سابق، أعلنت كل من قطر والإمارات العربية المتحدة، عن اختراق حسابات رسمية حكومية، وأفادت وسائل إعلام خليجية، أن موظفين من مكتب التحقيقات الفيدرالي الأمريكي (اف بي آي)، يحققون في اختراق مزعوم من قبل "هاكرز"، تعرضت له وكالة الأنباء القطرية، قبل نحو أسبوعين، ونشروا تصريحات منسوبة لأمير قطر الشيخ تميم بن حمد، تسببت في أزمة مع السعودية والبحرين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً