اعلان

مصرع 4 أشخاص وإصابة 32 آخرين في حوادث متفرقة بعدة محافظات

كتب : وكالات

لقي 4 أشخاص مصرعهم وأصيب 32 آخرون في حوادث متفرقة وقعت اليوم السبت، بعدد من المحافظات، وتم نقل الجثامين والمصابين إلى المستشفيات، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

ففي القليوبية، لقي 3 أشخاص مصرعهم من أسرة واحدة وأصيب 2 آخران بقرية كفر أبو جمعة التابعة لمركز قليوب أثناء قيامهم بالتنقيب عن الآثار أسفل أحد المنازل، وانتقلت على الفور قوات الحماية المدنية، وتبين من التحريات أن المتهمين قاموا بالحفر على عمق 25 مترًا داخل أحد المنازل اعتقادًا منهم بوجود آثار أسفل المنزل، وأثناء العمل سقط 3 ولقوا مصرعهم بينما أصيب 2 آخران.

وفي كفر الشيخ، قال رئيس مرفق الإسعاف الدكتور أحمد الجنزوري إن اليوم شهد 3 حوادث سير على الطرق أدت إلى إصابة 11 شخصًا، حيث أسفر الحادث الأول عن إصابة 3 أشخاص نتيجة تصادم سيارتين وقع على طريق روينه، فيمأ أسفر الحادث الثاني الذي وقع نتيجة انقلاب سيارة أجرة "ميكروباص" على طريق فوة -مطوبس عن إصابة 6 أشخاص، بينما وقع الحادث الثالث على كوبري البرلس وأصيب فيه شخصان.

وفي الفيوم، لقيت سيدة مصرعها وأصيب 19 آخرون معظمهم من الأطفال وجميعهم من قرية شكشوك بالفيوم في حادث انقلاب سيارة كانوا يستقلونها أثناء توجههم لجمع الخوخ من مزارع بطريق الإسكندرية، ووقع الحادث على الطريق الإقليمي بالقرب من الواحات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نتنياهو: بدأنا إجلاء الفلسطينيين من رفح استعدادا لعملية قريبة هناك