اعلان

"مؤسس المخابرات القطرية" يكشف تورط الدوحة في دعم المتمردين

اللواء محمد منصور مؤسس جهاز المخابرات القطري
كتب : أهل مصر

بعد أن أعلنت أكثر من 6 دول عربية قطع العلاقات مع قطر، كشف اللواء محمد منصور مؤسس جهاز المخابرات القطري أن دولة قطر بدأت في دعم حركات التمرد في آسيا وإفريقيا وأوروبا وأمريكا في بداية التسعينيات، وتولي ذلك حمد ابن جاسم رئيس الوزراء ووزير خارجية في ذلك الوقت، بل وصل الأمر للتعاقد معهم في الفلبين، وأن خطة عداء دولة قطر تجاه مصر والسعودية بدأت في الظهر في عام 1988.

بعد قطع العلاقات.. ما هو مصير 300 ألف مصري في قطر؟

وأكد أن قرار قطع الدولة العربية بقطع العلاقات مع دولة قطر، جاء بعد أن حصلوا علي الأدلة المادية لتآمر قطر ضد الدول العربية والإسلامية، بدعمها وتمويلها للمنظمات الإرهابية، وخلال الفترة الماضية دعمت أطرافًا تركية وإيرانية يتبنون خططًا "شيطانية تخريبية" ضد الدول العربية والإسلامية.

وأشار إلي أن أمير قطر تميم بن حمد لم يراع الأخلاقيات والسلوكيات العربية، ولم يتسمع إلي نصح المتكرر بأن لا يدعم الإرهاب، قائلًا: "أخذه الغرور واستمر في عداء الجميع".

وأكد أن مصر ليست مسئولة عن قرار قطع العلاقات مع قطر، بل "مصر" جزء من الأمة العربية والإسلامة، وأن التحرك الجماعي جاء ليظهر دولة قطر حجمها الحقيقي.

يذكر أن في الساعات الأولي من صباح اليوم أعلنت 6 دول عربية قطع العلاقات مع قطر وهي "مصر والسعودية واليمن وليبيا والإمارات والبحرين"، وذلك بسبب دعم "قطر" للإرهاب".

"تميم" يعصف بقطر أقتصادياً.. الدوحة تخسر 40% من إمدادات الغذاء.. و تفقد كأس العالم 2022

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج