اعلان

صحيفة هندية تكشف "فبركة" مقلب شاروخان مع رامز جلال

كشفت صحيفة "Hindustan Times" الهندية تفاصيل خاصة بحلقة النجم الهندي شاروخان في برنامج "رامز تحت الأرض"، التي أثارت ضجة في العالم العربي.

حيث أكدت الصحيفة أن شاروخان كان على علم مسبق بتفاصيل المقلب، وإنه تدرب عليه قبل أن يصور، مشيرين أن رامز جلال لا يحب أن يضع النجوم في ورطات حقيقة، لهذا فهو يبلغهم بالأمر ويتدربوا عليه قبل التصوير.

وألمحت الصحيفة أيضاً أن حلقة النجمة العالمية باريس هيلتون التي تم تصويرها العام الماضي، هي الأخرى كانت مدربة عليها قبل التصوير، لأنه لو لم يفعل ذلك رامز جلال لكانت رفعت دعوى ضده في الحال.

شاروخان في رامز تحت الأرض

وقالت الصحيفة الهندية أن شاروخان بدى هادئاً عندما سقط في مستنقع الطين، وكل ما فعله هو المكوث في الرمال، لحين ظهور السحلية الضخمة.

وفي مفاجأة مدوية أطلقتها الصحيفة الهندية، قالت إنها أجرت اتصالاً مع مدير أعمال شاروخان والذي أكد بدوره إنه كان يعلم المقلب ودرب عليه قبل التصوير، حيث إنه تدرب جيداً ليبدو وكأنه غاضب من رامز جلال.

وكانت حلقة شاروخان حازت على مشاهدة عالية تخطت التوقعات، خاصة وأن محبيه في الوطن العربي أردوا أن يعرفوا ما هو رد فعله عندما يقابل رامز جلال ويقع ضحيته.

وأثارت حلقة شاروخان الجدل مع انفعاله على رامز جلال وعدم رغبته في مصالحته، ليترك مكان التصوير ويعود إلى الفندق، رافضاً أن يتحدث مع الأخير.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج