اعلان

6 أدلة تكشف اقتراب الحرب الأهلية من حدود قطر.. لقاءات سرية بين أعوان "تميم" وميليشيات تركية وإيرانية.. والمعارضة تلجأ لحلفاء الخليج

كتب : سها صلاح

حالة لا يرثى لها وقع فيها أمير قطر تميم بن حمد، بعد إعلان كل من مصر والسعودية والإمارات والبحرين قطع العلاقات مع الدوحة.

وكشفت صحيفة المونيتور أن تعرض نظام تميم لمحاولة انقلاب من قبل مما تسبب في تحويل 5 قيادات بالجيش إلى المحاكمة.

وقالت الصحيفة أن تميم استعان بميليشيات تركية و إيرانية لحمايته من جيشه و من محاولات الانقلاب عليه، و لدعمه اذا ما نشبت حرب لعزله.

اقرأ أيضًا: وزير الخارجية القطري يعترف بقدوم قوات

تركية إلى الدوحة

وفي سياق متصل كشفت صحيفة المونيتور تفاصيل انقلاب اكبر سيتم خلال الايام القادمة بين افراد الجيش لن يفشل كما فشل الانقلاب السابق.

وقالت الصحيفة ان الانقلاب التي اعلنت عنه فشله المعارضة القطرية فشل بتخطيط مدروس لتشتيت النظام القطري.

وأكدت الصحيفة أنها علمت من مصادرها داخل المعارضة التركية عن اجتماع سري سيعقد لشخصيات قطرية من بينها وزير الداخلية القطري وشخصية معارضة من الأسرة الحاكمة،وبعد الاجتماع سيعلن الجيش القطري من بعض وحداته الانقلاب على "تميم".

واشارت الصحيفة إلى أن أمير قطر المدلل سيستعين بميلشيات شيعية من إيران، مما ينتج عنه قيام معاركبين الجيش و مرتزقة إيران وتركيا.

وأكدت الصحيفة أنه المعارضة التركية قد اتفقت سرياً مع بعض الدول الخليجية دون ذكر اسماءهم لدعم الجيش إذا و صل الأمر إلي معركة وأضافت أن هناك طائرات خليجية ستشارك في ضرب قطر، والمفاجأة أن مصر أيضاً ستساهم في هذه المهمة إذا استدعي الأمر.

بالاسماء .. تميم يحيل 6 من قيادات الجيش

القطري للمحاكمة العسكرية بتهمة الانقلاب عليه

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً