اعلان

50 صورة ترصد احتفالات أهالي كفرالشيخ باليوم الثالث عشر لشهر رمضان

شهد مسجد سيدي سالم بمحافظة كفر الشيخ، احتفالات مهيبة، وتوافد العشرات من أبناء المحافظة، قبل آذان المغرب، وحتي انتهاء صلاة العشاء والتراويح خلال اليوم الثالث عشر أيام شهر رمضان المبارك.

وتضمن اليوم الثالث عشر من شهر رمضان المبارك، مراسم إفطار بالمسجد، وحالة من الخشوع والعبادة والتي شملت " قراءة القرآن، وصلوات الشكر، والفريضة اليومية، والتراويح، وخطبة لإمام المسجد.

وكان قد توافد الصائمون علي مسجد سيدي سالم الكبير، استعدادا لاستقبال آذان المغرب، وإقامة شعائر الصلاة، وذلك لإتمام اليوم الثالث عشر من أيام شهر رمضان المبارك، وقام الصائمون بالتقرب إلي الله بقراءة القرآن الكريم، وإقامة صلوات الشكر.

وكان قد توافد العديد من أبناء المحافظة علي مسجد سيدي سالم الكبير، منتظرين رفع شعائر صلاة المغرب، وإعلان تمام اليوم الثالث عشر من أيام شهر رمضان الكريم، وافترش العديد منهم أرض المسجد.

فيما قام عدد آخر من المتوافدين علي المسجد بقراءة القرآن الكريم، والتعبد إلي الله من خلال "الصلاة، وقراءة الأذكار"، بجوار النائمون بالمسجد

يذكر أن مسجد سيدي سالم الكبير من أشهر وأقدم المساجد بمحافظة كفرالشيخ، حيث يستضيف هذا المسجد جميع المناسبات الدينية الكبري التي يحضرها قيادات المدينة خصوصا في شهر رمضان الكريم .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الاحتلال يعلن استهداف 40 هدفا في غزة خلال 24 ساعة