المشرف العام على التحرير داليا عماد

شاهد الحلقة 13 من "الزيبق".. القبض على عمر بتهمة غريبة (فيديو)

أهل مصر

شهدت الحلقة الثالثة عشر من مسلسل “الزيبق” على ذهاب سالم إلى سارة ليقوم بالإعتذار لها عما بدر منه عندما حاول التعدي عليها، وبالفعل تسامحة سارة.

أما عن عمر والذى يجسد شخصيتة “كريم عبد العزيز” فيستمر ظابط المخابرات خالد صبري والذى يجسد شخصيتة الفنان “شريف منير” فى تدريب عمر وتهيئته ليقوم بالسفر لتنفيذ المهمه التى طلبها منه الضابط خالد وهى زرعة وسط مجموعه تقوم بتجنيد الشباب المصريين من أجل التجسس على مصر.

ويقوم الضابط بأخذ عمر إلى مكان ساحلى واسع حتى يقوم بتدريبه وبالفعل يبدأ فى تدريبة طوال اليوم ليعود عمر مرهق ويطلب منه الذهاب للنوم وهنا يسمح له الضابط خالد بالذهاب للنوم وفى حين دخول عمر لينام تأتى قوة من الشرطة لتقبض عليه بتهمة قيامه بعمل وصلات غير شرعية للقنوات المشفرة وتقوم القوة الأمنية بضبطه وضبط الأجهزة.

ولكن عمر ينكر صلته بهذه الوصلات ويتم حبسه، فى الوقت الذى تصل فيه الأخبار إلى الضابط خالد بأن عمر تم ضبطه وهنا يرد الضابط خالد بأنه إذا إستطاع عمر الصمود وعدم الإفصاح عن ما طلب منه هنا يصبح جاهزاً للسفر على الفور ، وبالفعل يصمد عمر وهنا يخبره من الضابط خالد بأن موعد السفر قد تحدد وأنه سيقوم بالسفر فى صباح اليوم التالي.

إقرأ أيضاً:
عاجل
عاجل
غلق جزئي لكوبري "تحيا مصر" بداية من منتصف الليل